الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيرجيو راموس يسخر من لاعبي ليفربول

يوسف منير

19:29 05/06/2018

كسر الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد حاجز الصمت بعد اتهامه بأنه السبب في إصابة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي متعمداً في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أقل من أسبوعين.

وسخر سيرجيو راموس من الأحاديث التي خرجت تقول أنه تعمد إصابة محمد صلاح واخراجه مبكراً من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين ليفربول وريال مدريد بالملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وصرح سيرجيو راموس ساخراً من لاعبي ليفربول بعد تهكمه من إصابة صلاح قائلاً: ” كل ما ينقص الآن أن يقول فيرمينو أنه أصيب بنزلة برد بسببي! نعم لا تستغرب جراء تساقط عرقي عليه”.

وتابع راموس تصريحاته الساخرة الغاضبة قائلاً: “والآن يتهموني بإصابة حارس المرمى، بسبب التحامي معه، يتحدثون عن ارتجاج في المخ وعدم اتزان ودوخة، فما ينقصني الآن هو الحديث عن نزلات برد لفيرمينو وماني”.

وأنهى سيرجيو راموس تصريحاته قائلاً: “لا أعلم، ربما لأني في ريال مدريد قائد للنادي الملكي وأفوز بالكثير من البطولات يتحدثون عني هكذا”.

وحقق ريال مدريد فوزاً تاريخياً على ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، متوجاً بالبطولة رقم 13 في تاريخه والثالثة على التوالي.

 

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة