الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 4\6\2018

فريق سبورت 360

02:33 05/06/2018

بالرغم من تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه كأكثر الفرق إحرازًا للقب بفارق كبير عن أقرب منافسيه، إلا أن المشكلات بدأت تضرب المرينجي في الآونة الأخيرة.

الضربة الأولى كانت تصريح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بإمكانية رحيله عن المرينجي الموسم المقبل، مما جعل الجميع يتخوف من حصول هذا الأمر.

والضربة الثانية هي قرار الفرنسي زين الدين زيدان المفاجئ بالرحيل عن تدريب ريال مدريد وسط استغراب الجميع بالرغم من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى حاليًا ريال مدريد للبحث عن مدرب جديد للفريق، حتى لا ينهار المرينجي في الموسم المقبل.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 خلال هذا التقرير آخر الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد اليوم :


أسوأ القرارات التي اتخذها زيدان في ريال مدريد

مرت عدة ايام على إعلان زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد الخبر الذي وقع كالصاعقة على جماهير الميرنجي في كافه المعمورة، وفي هاذا المقال سنحلل أسوأ  القرارات التي تخذها زيزو على مدار الموسمين و نصف الموسم الذي كان فيها على رأس الجهاز الفني للريال .

اقرأ الخبر كاملاً


 

روما يتلقى العرض الأول للتخلي عن أليسون .. ليس من ريال مدريد !

أكدت تقارير صحفية مقربة من نادي روما الإيطالي أن “الجيلاروسي” تلقى العرض الرسمي الأول من أجل اقناعه بالتخلي عن حارس مرماه البرازيلي الدولي أليسون بيكر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


كاريوس عانى من ارتجاج في الدماغ خلال نهائي دوري الأبطال

كشفت وسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الإثنين عن إصابة تعرض لها لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول خلال المباراة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الاوكرانية كييف.

إقرأ الخبر كاملاً


ما علاقة رحيل زيدان بانتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد ؟

كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن كواليس صفقة انتقال الجناح السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً

 


فريق ألماني يستهدف التعاقد مع كوفاسيتش من ريال مدريد

يرغب العديد من نجوم نادي ريال مدريد في مغادرة الفريق الملكي لأسباب عديدة تتأرجح بين قلة المشاركة بصفة مستمرة وفقدان الحافز والشغف جراء الفوز بجميع الألقاب الممكنة.. ويعد ماتيو كوفاسيتش من بين أبرز اللاعبين الذين قد يغادرون أسوار سانتياجو بيرنابيو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يحدد سعر كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد سعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للقلعة البيضاء، للموافقة على رحيله بعد تصريحاته المثيرة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.


كلوب يفرض شروطه على ريال مدريد

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن فرض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بعض الشروط على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للموافقة على تدريب الفريق خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.


ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أليجري لخلافة زيدان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليجري لخلافة زين الدين زيدان في تدريب الميرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على مدافع إسبانيا

يتنافس فريقا ريال مدريد وبرشلونة على ضم مدافع منتخب إسبانيا، وريال سوسيداد الإسباني ألفارو أودريوزولا، بعد ظهور بمستوى جيد في اللاروخا.

إقرأ الخبر من هنا


رونالدو يرحب بفكرة تعاقد ريال مدريد مع يورجن كلوب

رحّبَ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني بفكرة التعاقد مع الألماني يورجن كلوب أو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ليكون هو مدرب المرينجي الجديد خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان

إقرأ الخبر من هنا


بنزيما يرفض اتهامه بالحظ أمام ليفربول

صرح الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أن هدفه في مرمى ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا بعيد كل البعد عن الحظ، مشيرًا إلى كان يقصد مغالطة الحارس الألماني كاريوس

إقرأ الخبر من هنا


الكشف عن سبب غضب رونالدو من إدارة ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد يرجع إلى غضبه من إدارة المرينجي لأسباب عديدة.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة