الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل حث مودريتش نيمار على الانضمام لريال مدريد؟

02:40 04/06/2018

تمكن اللاعب البرازيلي نيمار من العودة للمشاركة في المباريات بعد قيادة منتخب البرازيل اليوم للفوز على حساب منتخب كرواتيا ودياً في اطار استعدادات المنتخبين لنهئايات كأس العالم الذي سيقام في روسيا بثنائية نظيفة.

نيمار استطاع بمهارته الكبيرة أن يسجل هدفاً لمنتخب بلاده اليوم وذلك بعد أن شارك في جزء قصير من المباراة أمام كرواتيا، وفاق التوقعات على حد تعبير المدرب تيتي.

وفي واقعة بعد المباراة تبادل كل من لوكا مودريتش ونيمار قمصان منتخباتهم ووقع كل منهما على قميص الآخر، ولكن وفقاً لموقع سبورت الإسباني فإن الكرواتي قال لنيمار” نحن بانتظارك”.

وقد فسرتها الصحيفة الإسبانية بأنه يحث نيمار على الإنضمام لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، وذلك بعد موسم واحد فقط من الرحيل عن برشلونة والانتقال لباريس سان جيرمان.

يذكر أن أي صفقة قد يرحل فيها نيمار عن باريس سان جيرمان هذا الصيف قد تتجاوز قيمتها 250 مليون جنيه إسترليني إن لم يكن مبلغاً أكبر.

شاهد الفيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة