الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يهاجم رئيس الاتحاد الفرنسي: لقد أظهرت وجهك الحقيقي

23:50 30/05/2018

فتح كريم بنزيما النار على نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير بخصوص استبعاد مهاجم ريال مدريد من المنتخب.

وتم استبعاد بنزيما من المنتخب الفرنسي منذ عام 2015، وذلك بعد تورطه في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا، ورغم حصول اللاعب على براءة في المحكمة، إلا أن هذا لم يغير قرار المدرب ديديه ديشان في القائمة النهائية التي استدعاها للمشاركة في كأس العالم 2018.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي لو جرايت في تصريحات لصحيفة ليكيب “هذه قصة قديمة، لا يمكنه العودة الآن، الجميع متفق على أنه لاعب رائع، فهو مهاجم ريال مدريد بشكل مستمر، لكن مع فرنسا أصبح جزء من التاريخ، يمتلك فريقنا أسلوباً معيناً في اللعب، لا يمكننا العودة إلى ذلك”.

وأثارت هذه التصريحات غضب بنزيما الذي نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يهاجم فيها الرئيس، وقال “السيد لو جرايت، مع كل الاحترام، لقد فقدت فرصة الصمت، لقد كشفت وجهك الحقيقي، أنت لست الشخص الذي قال لي أنه يحبني وأنه لا يتدخل في قرارات المدرب والفريق”.

يذكر أن بنزيما ساهم بشكل رئيسي في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين في شباك بايرن ميونخ وتسجيله هدف في مرمى ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة