الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيب جوارديولا : علينا رفع القبعة احتراماً لريال مدريد

يوسف منير

17:55 30/05/2018

ربما هى تصريحات لن تعجب أنصار نادي برشلونة من مدربها التاريخي السابق الإسباني بيب جوارديولا الذي تحدث مستوى وأداء وانجازات الغريم التقليدي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وظفر ريال مدريد بالبطولة رقم 13 في تاريخه والثالثة على التوالي والرابعة أخر 5 سنوات، عندما حقق انتصاراً على ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 يوم السبت الماضي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وتحدث المدرب الإسباني بيب جواردويلا المدير الفني لنادي برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي عن هذا الإنجاز خلال المهرجان السنوي لمنظمة يوهان كرويف العالمية قائلاً : ” إنه أمراً مزهلاً، يا له من تخصص علينا رفع القبعة لنادي ريال مدريد الإسباني وتحيته”.

وتابع جواردويلا حديثه قائلاً : ” ليس من المهم أبداً أن نتحدث عن استحقاق ريال مدريد من عدمه، لأنه من الصعب على الجميع أن تفعل ما فعله ريال مدريد، هذا يعد إنجازاً حقيقياً”.

وأكمل بيب جوارديولا حديثه عن ريال مدريد قائلاً : “علينا إيقاف ذلك، علينا منعهم الموسم القادم من الفوز بالبطولة الرابعة على التوالي، زيدان قام بعمل عظيم بالفعل”.

 

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة