الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتصدر تصنيف اللعب النظيف في الدوري الإسباني

أحمد رمضان

17:24 25/05/2018

تصدر ريال مدريد تصنيف اللعب النظيف في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 76 نقطة ويليه ريال سوسيداد برصيد 77 نقطة عقب انتهاء منافسات البطولة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وصدر هذا الإعلان عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي أكد بأن هذا التصنيف ليس نهائياً بسبب وجود عقوبات ما زالت معلقة وتنتظر النظر فيها من جانب لجنة مختصة في العقوبات الرياضية.

وجاء برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في موسم 2017-2018 في المركز الثالث في تصنيف اللعب النظيف ، في حين أن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني فقد جاء في المركز الحادي عشر.

وفي دوري الدرجة الثانية الإسباني وقبل جولتين على انتهاء منافسات البطولة ، فيواصل فريق نومانسيا صدارة التصنيف برصيد 90 نقطة ويليه فريق ريوس برصيد 91 نقطة ثم قادش برصيد 93 نقطة.

وأنهى نادي ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني في المركز الثالث برصيد 76 نقطة ، محققاً 22 انتصاراً وعشرة تعادلات وخسر في ست مناسبات ، فيما سجل 94 هدفاً واستقبلت شباكه 44 هدفاً.

كافو يتنقل بكأس دوري أبطال أوروبا بالعاصمة كييف .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة