الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 24/5/2018

فريق سبورت 360

01:36 25/05/2018

أوشك موسم فريق ريال مدريد الإسباني على الانتهاء، ولكن ينتظره أهم لقاء له هذا الموسم بأكمله، حين سيلعب أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم السبت المقبل بملعب “كييف” الدولي.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360” أبرز الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد اليوم الخميس الموافق الـ 24 من شهر مايو :


بنزيما أو جاريث بيل.. زيدان في حيرة قبل مواجهة ليفربول

لا يستطيع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الخلود لفراش نومه بذهن صافٍ أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة، بسبب تألق الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل قبل مواجهة ليفربول في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، إذ يعلم المدرب الفرنسي أن اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض هذه المباراة، لن تكون مهمة سهلة.

اقرأ الخبر كاملاً


كلوب يضع خطة محكمة لكبح جماح كريستيانو رونالدو

يدرك يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أشار المدرب الألماني إلى أن الفريق الملكي يملك 11 لاعباً على مستوى عالمي، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يتطلع لمنع كريستيانو رونالدو من التسجيل في شباك فريقه، حيث وضع خطة محكمة من أجل ذلك.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ماكمانامان: لو حقق جوارديولا ما حققه زيدان سيغني الناس على الأسطح

أكد ستيف ماكمانامان نجم الكرة الإنجليزية السابق على أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لا يحصل على القيمة التي يستحقها من وسائل الإعلام والجماهير.

إقرأ الخبر كاملاً


نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول .. كل ما تريد معرفته

يرصد موقع سبورت 360 عربية كما عودكم دائماً كافة المعلومات حول المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى اجابات شاملة حول التحضيرات التي تسبق اللقاء سواء كانت داخل أو خارج الميدان.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد ضد ليفربول .. تاريخ المواجهات المباشرة بشكل مفصل

تنطلق مساء يوم السبت في السادس والعشرين من مايو / أيار الجاري مباراة من العيار الثقيل ، عندما يلعب ريال مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي على ملعب أولمبيسكي الواقع في العاصمة الأوكراتية كييف في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


جوردي ألبا يثير غضب ريال مدريد بتشجيع ليفربول في نهائي كييف

أوقد الظهير الأيسر جوردي ألبا لهيب التنافس بين الغريمين برشلونة وريال مدريد من خلال دعمه لنادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف.

إقرأ الخبر كاملاً


سيرجيو راموس يطلق النار على برشلونة ويتحدث عن صفقة نيمار

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أن فريقه سوف يحجب الضوء عن الغريم التاريخي برشلونة في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب ليفربول يوم السبت المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


تشامبرلين .. هل يكون السبب في خسارة ليفربول لنهائي الأبطال؟

الموعد يقترب وضربات القلب تزداد، الجميع ينتظر بشغف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل على ملعب “كييف” الدولي.

إقرأ التقرير من هنا


محمد صلاح وبيل .. هل تلتقي المصالح بين ليفربول وريال مدريد ؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في إجراء صفقة تبادلية مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


أرنولد لاعب ليفربول : رونالدو لديه نقاط ضعف وسنعمل على استغلالها

أكد أليكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لديه نقاط ضعف سيستغلها الريدز من أجل إيقاف خطورته.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح يرفض الإفطار يوم نهائي دوري أبطال أوروبا

أكدت تقارير صحفية على أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول لن يفطر في يوم نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد رغم أهمية المباراة بالنسبة له.

إقرأ الخبر من هنا


فينجر وريال مدريد.. تضحية أم ذكاء؟!

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القارئ بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة