الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 21/5/2018

فريق سبورت 360

01:25 22/05/2018

تعادل ريال مدريد أمام فريق فياريال بهدفين لمثلهما في المباراة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني مساء يوم السبت، حيث كانت مباراة تحصيل حاصل كون الفريق خسر اللقب لمصلحة برشلونة قبل عدة جولات.

ويستعد الآن فريق ريال مدريد لمباراة القمة المنتظرة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من شهر مايو الجاري.

ويقدم لكم في موقع “سبورت 360” هذا التقرير المحدث لأهم أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر مايو :


مارسيلو يتحدث عن محمد صلاح ويرفض ترشيح ريال مدريد ضد ليفربول

أكد البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد على ضرورة تجنب الحديث عن أن الفريق الملكي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول ، وذلك في النهائي المقرر يوم السبت في العاصمة الأوكرانية كييف.

إقرأ الخبر كاملاً


باريس سان جيرمان يتحدى ريال مدريد بأن يتعاقد مع مبابي

وجه باريس سان جيرمان رسالة غير مباشرة إلى ريال مدريد مفادها بأنه لا يدرس بيع اللاعب كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية حتى لو تلقى عرضاً بقيمة مليار يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


والدة نيمار تؤيد فكرة انتقال ابنها إلى ريال مدريد

لا يزال الحديث متواصلاً بشأن إمكانية انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للعملاق الإسباني ريال مدريد هذا الصيف، وذلك بعد أن أكدت التقارير الصحفية، عدم سعادة راقص السامبا في الدوري الفرنسي لأسباب عديدة.

اقرأ الخبر كاملاً


ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة الأخيرة

نجح ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، في إحراز لقب هداف الليجا المحلية متفوقاً على أقرب منافسيه بفارق مريح، حيث تصدر اللاعب الأرجنتيني قائمة الهدافين برصيد 34 هدفاً مقابل 26 هدفاً لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


كلوب : لن ندخل إلى الملعب للدفاع أمام ريال مدريد

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه المرتقبة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم بالعاصمة الأوكرانية كييف.

اقرأ الخبر كاملاً..


فيرمينو ضد بنزيما .. مواجهة تكتيكية من نوع خاص

مواجهة تكتيكية من نوع خاص ستجمع بين ثنائي هجوم الفريقين روبيرتو فيرمينو المهاجم البرازيلي للريدز وكريم بنزيما المهاجم الفرنسي للميرينجي. هذا الثنائي الذي يقوم بأدوار تكتيكية تجعلهما متفردين من نوعهما في كرة القدم الحديثة، التي صار فيها اللاعبون التكتيكيون بقيمة كبيرة جدًا ويتمنى أي مدرب أن يمتلكهم، فالكرة لم تعد مجرد تسجيل الأهداف، ولكن هناك أدوار تكتيكية مهمة تصنع الحدث وترجح كفة فريق على الآخر.

إقرأ المقال من هنا


كلوب يحذر ريال مدريد: ليفربول لن يكون لقمة سائغة

امتدح يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي خصمه في نهائي وري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني وذلك في مقابلة مع صحيفة آس الإسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


أنباء رائعة لكلوب وليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

تلقى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي أنباء رائعة في تدريبات الإثنين قبل موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح .. أن تكون رونالدو وتخسر أو ميسي وتفوز !

التوفيق، الاجتهاد، الحظ، الإصرار والتطور كلها أمور ساعدت النجم المصري محمد صلاح على ظهور بمستوى عظيم واستثنائي مع فريقه ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، أداء جعله أحد الأسباب الرئيسية في تأهل الليفر لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا

راموس ومارسيلو تعاملا بطريقة خاصة في النفق مع لوكا زيدان .. فيديو

سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على المعاملة الخاصة التي تلقاها لوكا زيدان حارس ريال مدريد الثالث ونجل المدرب زين الدين زيدان قبل انطلاق مواجهة فياريال يوم السبت الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس يودع أساطير كرة القدم الراحلين

قام قائد فريق ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب “لا روخا” سيرجيو راموس بتوديع الثلاثي الإيطالي جيانلويجي بوفون والإسبانيان فيرناندو توريس وأندريس إنييستا الذين قرروا الرحيل عن يوفنتوس وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


سالم الدوسري يلتقط صورًا مع زيدان وبنزيما

أصبح سالم الدوسري، لاعب فياريال، ثاني لاعب سعودي، يشارك في مباريات الدوري الإسباني للمحترفين.

إقرأ الخبر من هنا


نهائي كييف.. عقدة النهائيات تثير رعب ليفربول وكلوب

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل، على الملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية، حيث يبحث الريدز عن النجمة السادسة، بينما يتطلع الفريق الملكي للتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة على التوالي.

إقرأ التقرير من هنا


قبل محمد صلاح .. كم لاعب عربي تواجد في نهائي دوري الأبطال؟

نفتخر يومياً كعرب بمن يمثلنا من محترفين في الملاعب الأوروبية، حيث أن كرة القدم هى الشئ الوحيد القادر على توحيد الصفوف وأصبحت ملتقى جميع الشعوب.

إقرأ الخبر من هنا


محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

سيتعين على زيدان اتخاذ أحد أكثر القرارات تعقيدا منذ أن أصبح مدربا لريال مدريد، حين يحدد التشكيلة الأساسية التي ستخوض نهائي “كييف”، حيث يتوفر على جاهزية عالية للاعبيه، وفريق يخلو من الاصابات، الخماسي بيل، بنزيما، إيسكو، فاسكيز، وأسينسيو هما اللاعبين الذين يشكلون ضداع لزيدان قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في “كييف” ضد ليفربول.

إقرأ الخبر من هنا


5 تشكيلات متوقعة لريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

يعد قرار اختيار التشكيلة الأساسية لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا من أصعب القرارات على زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الموسم الحالي، فهذه المباراة يتوقف عليها الكثير من الأمور أهمها مستقبله مع النادي، فهي من ستحدد شكل موسم الفريق في نهاية المطاف.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة