الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. روبياليس الرئيس الجديد للاتحاد الإسباني لكرة القدم

هشام صبحي

21:53 17/05/2018

اختير لويس روبياليس رئيسا جديدا للاتحاد الإسباني لكرة القدم حتى عام 2020، وذلك بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت اليوم الخميس في مدينة كرة القدم “لاس روزاس”، متفوقا على منافسه خوان لويس لاريا.

وحصل لويس روبياليس على 80 صوتا مقابل 56 لصالح لارايا. وصول روبياليس إلى هذا المنصب يشير إلى نهاية حقبة أنجيل ماريا فيار التي بدأت في عام 1989، وانتهت هذا العام جراء تورطه في عديد قضايا الفساد رفقة نجله جوركا، ونائبه الأول بادرون، منها الفساد والتربح غير المشروع واستغلال المنصب والاحتيال وتزوير الوثائق.

الرئيس الجديد من ضمن برنامجه تغيير نظام التحكيم، كما سيجري تدقيقًا لمعرفة الخطة الاقتصادية للاتحاد بالضبط ، ولكن قبل ذلك سيجري اجتماعا موسعا مع جميع فعاليات كرة القدم في البلاد.

وسيتم تخصيص يومه الأول للاجتماع مع موظفي الاتحاد، والنظر في العقود، قبل التفرغ لمنح برشلونة لقب الدوري الإسباني يوم الأحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة