الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل تعافى من الإصابة قبل الموعد المحدد

احمد الملاح

18:29 30/04/2015

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن جناح ريال مدريد جاريث بيل تعافى من إصابة في ربلة الساق اليسرى وأصبح جاهزاً لخوض المباراة القادمة أمام إشبيلية.

وكان بيل قد تعرض لإصابة خلال لقاء فريقه أمام ملقا يوم 18 أبريل الماضي، الأمر الذي حرمه من خوض المباريات الثلاث الأخيرة أمام سيلتا فيجو وألميريا في الدوري الإسباني وضد أتلتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة آس إلى أن بيل تعافى قبل الموعد المحدد، حيث من المتوقع أن يشارك الدولي الويلزي في تدريبات فريقه يوم غداً قبل أن يدخل قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة إشبيلية السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

في المقابل فإن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما سيشارك في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة، لكن من المستبعد مشاركته أمام النادي الأندلسي على أن يعود أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من تغطية سبورت 360 الخاصة عن مباراة ريال مدريد ويوفنتوس .. اضغط هنا

تابعنا على الفيسبوك لأخر أخبار الدوري الإسباني

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

اللحظة التي قرر فيها ناتشو ترك ريال مدريد.. أنشيلوتي المتهم!

مانشستر يونايتد يُحدد المبلغ الذي سيستهدف به ضم نجم بايرن ميونخ

الزمالك يكشف أسباب تراجعه عن الانسحاب من الدوري والخوف من الأهلي

نيكو ويليامز: إسبانيا هي المنتخب الأفضل في يورو 2024

هل يُضحي النصر بماني من أجل رونالدو؟

رسميًا .. ميلان يشتري لاعب ريال مدريد

الأكثر قراءة