الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يتحدث عن أنباء انتقاله إلى ريال مدريد

09:42 14/05/2018

خرج البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عن صمته متحدثاً عن الشائعات التي أحاطت مستقبله في الآونة الأخيرة وربطته بالانتقال إلى ريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته.

وادعت العديد من التقارير  الصحفية أن نيمار يسعى للرحيل عن سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل العروض المقدمة إليه من ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وألمح نيمار إلى أنه لا يفكر بالرحيل عن النادي الباريسي في الوقت الراهن، كما أعرب عن انزعاجه من كثرة الأخبار التي تنشرها وسائل الإعلام بخصوص مستقبله.

وقال نجم برشلونة السابق خلال حفل تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي “مانشستر يونايتد أو ريال مدريد؟ الجميع يعرف لماذا جئت إلى باريس سان جيرمان والأهداف التي أسعى لتحقيقها”.

وتابع “ما زال الوقت مبكراً للحديث عن الانتقالات، أنا أشعر بالملل من هذا الحديث الآن”.

وأنهى نيمار حديثه “تركيزي ينصب الآن على كأس العالم فقط، وليس الحديث عن سوق الانتقالات، وإلا سأقضي حياتي كلها أتحدث عن هذا الموضوع الذي أصبح مرهقاً بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة