الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مستقبل جاريث بيل يعتمد على أهواء فلورنتينو بيريز

أحمد رمضان

17:48 30/04/2015

أكد رئيس ريال مدريد الإسباني السابق رامون كالديرون أن مستقبل الجناح الويلزي جاريث بيل يتوقف على أهواء الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز ، لكنه أشار إلى بقائه في صفوف النادي خلال الموسم المقبل.

وانضم جاريث بيل إلى ريال مدريد في أيلول / سبتمبر عام 2013 مقابل مبلغ قياسي عالمي ، فيما ساعده على الفوز في دوري أبطال أوروبا في أول موسم له ، فضلاً عن التتويج في بطولة كأس إسبانيا ضد برشلونة.

ومع ذلك، فقد تعرض لاعب توتنهام السابق للعديد من الاصابات هذه الموسم ، بينما أصبح موضع انتقاد من الكثير من وسائل الإعلام والمشجعين بسبب تراجع أدائه ، مما أدى إلى شائعات حول انتقاله لمانشستر يونايتد.

وقال رامون كالديرون لصحيفة "التايمز" البريطانية : "مستقبل جاريث بيل سوف يعتمد على أهواء فلورنتينو بيريز ، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أنه يحمي الكثير من اللاعبين الذين تعاقد معهم لكي لا يتحمل مسؤولية الفشل".

وتابع بقوله : "فلورنتينو بيريز يحب دائماً أن يظهر على الواجهة عن طريق القيام بأشياء لا يستطيع أحد آخر القيام بها ، أنا لا أعرف ما إذا كان جاريث بيل يستحق مئة مليون يورو ولكنه لاعب جيد رغم أن بعض الناس تتهمته بالانانية".

تابعنا على الفيسبوك لأخر أخبار الدوري الإسباني:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة