الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بينيتيز يكشف عن نظرته التحليلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

14:19 13/05/2018

حلل رافاييل بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل يونايتد المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

وسبق لبينيتيز أن لعب في ريال مدريد، كما درب الفريق قبل قدوم المدرب زين الدين زيدان، وهو نفسه من قاد ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2005.

ورفض بينيتيز الكشف عن الفريق المرشح للفوز في البطولة هذا الموسم، مشيراً إلى أن كل فريق لديه أسلحة تميزه عن الآخر وتزيد حظوظه بالفوز في المباراة.

وقال رافا في مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية “من أشجع؟ لدي الكثير من الاحترام لريال مدريد وليفربول، كل ما يمكنني فعله هو الانتظار، لندع الأفضل يفوز”.

وتابع “ستكون مباراة نهائية مثيرة للاهتمام، ما قدمه ريال مدريد أمام يوفنتوس وبايرن ميونخ يوضح لك أن هذا الفريق يملك الخبرة والجودة، إنهم يعرفون كيفية التعامل مع المباريات الكبيرة، هذا أمر إيجابي”.

وأضاف “من ناحية أخرى، يلعب ليفربول بكثافة عالية ويملك السرعة، وتيرة الدوري الإنجليزي الممتاز هي أعلى بكثير من باقي الدوريات كما رأيتم بأنفسكم أمام روما”.

وأنهى بينيتيز حديثه “ليس هناك مرشح، النتيجة مفتوحة على جميع الاحتمالات، يمكن لأي هدف بطريقة أو بأخرى أن يغير كل شيء لأنهم فريقين متساويان، يمكن أن يحدث أي شيء”.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة