الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أشرف حكيمي يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

أحمد تاضومانت

06:45 13/05/2018

أعرب أشرف حكيمي، لاعب نادي ريال مدريد، عن سعادته بالهدف الذي سجَّله، مساء أمس السبت، في مباراة سيلتا فيجو، ضمن فعاليات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني، مؤكداً على ضرورة التفكير في مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، ومشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لم يحسم بعد مستقبله مع الفريق الملكي.

وقال الدولي المغربي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “نحن مسرورن بما قدمناه اليوم، لقد كانت لدي رغبة شخصية لتوديع سانتياجو بيرنابيو بصورة مميزة هذا الموسم، حينما تُتاح لي الفرصة، أحاول دائما تقديم كل ما لدي، أنا تحت تصرف المدرب”.

وأضاف المتحدث نفسه: “يجب علينا الاستعداد لنهائي كييف، أما كريم بنزيما فهو لاعب جيد، دائما ما يحاول تكوين ثنائيات مع زملائه، إنني سعيد بالتمريرة التي توصلت بها من طرفه.. هدفي مشابه للهدف الذي سجلته ضد إشبيلية، كنت أجري بالكرة وأعطيتها لكريم الذي يملك رؤية جيدة للملعب بعدها أعطاني إياها وسجلت”.

وأكد الظهير الأيمن الشاب، أنه لم يحسم مستقبله مع الفريق الملكي، حيث قال: “لا أفكر بهذا حالياً، بل أفكر بما هو قادم، سنتخذ القرار أنا والمستر زيدان.. في الوقت الحالي، سنذهب لتحقيق المزيد والمزيد، نحن نتطلع لما هو قادم ومباراة فياريال هي اختبار لنهائي كييف”.

وسجل الدولي المغربي هدفه الثاني رفقة الفريق المدريدي في مسابقة الدوري الإسباني، من أصل سبع مشاركات، ناهيك عن ظهوره في سبع مناسبات بقميص الميرنجي في البطولات الأخرى.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة