الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10/5/2018

فريق سبورت 360

02:30 11/05/2018

خسر ريال مدريد مساء أمس الأربعاء أمام مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد قد تعادل أمام مضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما مساء يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقان بكلاسيكو إسبانيا، ضمن قمة الجولة الـ 36 من عمر الليجا هذا الموسم.

ولم تغير نتيجة المباراة في شيء بعدما حسم فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد اليوم الخميس العاشر من شهر مايو الجاري :


خيبة الأمل المحلية تجتاح ريال مدريد وتُغضب بيريز

لا يزال نادي ريال مدريد يتخبط في ظلمات الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد أن تلقى خسارة جديدة أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الأربعاء الماضي، الأمر الذي أثار غضب الإداريين في النادي الملكي وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، حيث توسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 18 نقطة.

اقرأ الخبر كاملاً


 

 

بورخا مايورال.. الهداف الصامت في ريال مدريد

على الرغم من معاناته الكبيرة للحصول على دقائق لعب هذا الموسم، فيمكن القول أن بورخا مايوارل لم يدخر جهدا في استغلال كل دقيقة منحها له زين الدين زيدان هذا الموسم، على قلتها.

اقرأ الخبر كاملاً


3 شخصيات رئيسية تنسج خيوط صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد

ابتعد نيمار دا سيلفا عن الملاعب في الفترة السابقة، إلا أنه لم يَغِب عن الأضواء وبات الشغل الشاغل للصحافة العالمية، حيث أثار مستقبل النجم البرزايلي مع باريس سان جيرمان، الكثير من التكهنات والإيماءات التي تنذر بإمكانية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


ثنائي ريال مدريد يسارع الزمن للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تراود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن داني كارفاخال، مساعٍ حثيثة للتواجد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يواصل الثنائي المذكور تداريبهما بشكل انفرادي، قبل العودة إلى التداريب الجماعية لفريق ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ناتشو يتحدث عن مشاكل بيكيه وخطورة محمد صلاح

أكد ناتشتو مدافع ريال مدريد على خطورة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


ميركادو يشجب فضائح الحكام لصالح ريال مدريد

انتقد جابرييل ميركادو مدافع إشبيلية سياسة الكيل بمكيالين من جانب الحكام عندما يتعلق الأمر بمباراة يخوضها ريال مدريد ، حيث شجب فضائح الحكام ومساعدتهم لنادي العاصمة الإسبانية في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


الرقم الأهم الذي يسعى رونالدو لتحقيقه قبل الاعتزال

هناك هاجس يحرك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حلم يسعى لتحقيقه بشكل خفي، يجعله غاضباً جداً عند كل فرصة يهدرها، ويدفعه دائماً لتسجيل الأهداف حتى لو لم يكن فريقه بحاجة لها.

إقرأ التقرير كاملاً


قضي الأمر .. نيمار يسعى للخروج من باريس سان جيرمان

يبحث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مخرج يمكنه من مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف ، وذلك بعد الاتصالات التي أجراها والده مع عدد مع الأطراف حسبما نشرت صحيفة “ليبراسيون” بعد ظهر اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


كانتونا يشن هجوماً غير مسبوق على برشلونة وريال مدريد

يواصل النجم الفرنسي السابق إريك كانتونا تعميق مسيرته كمعلق إذاعي ومحلل تلفزيوني من خلال الحديث عن الأحداث المثيرة للجدل ، وآخرها مباراة الكلاسيكو التي شهدت العديد من اللحظات المثيرة في شوطي اللقاء.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يحصل على 12 نقطة فقط أمام كبار الليجا

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الخميس، عن ضعف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أمام كبار بطولة الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة من إشبيلية بنتيجة ثقيلة.

إقرأ الخبر من هنا


فالفيردي يعلق على عقوبة سيرجي روبرتو

علق المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكاتالوني برشلونة، عقب فوز البلواجرانا بنتيجة كبيرة للغاية أمام الغواصات الصفراء فياريال في الليجا، على العقوبة القاسية التي حصل عليها مدافع الفريق سيرجي روبرتو بعد طرده في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


مينو رايولا يبحث عن فريق آخر لـ بول بوجبا في الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد يبحث عن فريق للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


خطة زين الدين زيدان البديلة أصبحت من الماضي

انتقدت صحيفة “ماركا” الإسبانية سياسة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في تدوير اللاعبين، وأكدت أن هذه السياسة كانت السبب في ضياع لقبي الدوري وكأس الملك هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان يبرر هزيمة ريال مدريد أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه قام بإراحة الأساسيين في لقاء إشبيلية بالدوري من أجل الاستعداد جيدًا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


الرئيس الفخري لريال مدريد: نهائي كييف سيكون مباراة سهلة!

يترقب جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سينطلق في السادس والعشرين من الشهر الحالي، ويجمع النهائي بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

تغريم إنترميلان بسبب الإساءة لنجم الغريم

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

الأكثر قراءة