الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحصل على 12 نقطة فقط أمام كبار الليجا

بلال محمد

10:47 10/05/2018

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الخميس، عن ضعف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أمام كبار بطولة الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة من إشبيلية بنتيجة ثقيلة.
 
وخسر نادي ريال مدريد أمس الأربعاء، أمام النادي الأندلسي إشبيلية بنتيجة 3-2، في الجولة الرابعة والثلاثين المؤجلة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الفائز.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي ريال مدريد حصل على 12 نقطة فقط أمام كبار بطولة الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد وبرشلونة وإشبيلية وأتلتيك بيلباو وفالنسيا، بينما حقق الفريق الكاتالوني 22 نقطة وهو ما يوضح قوة الفريق الكاتالوني هذه الموسم في الليجا.
 
وقالت أن ريال مدريد خسر في الذهاب أمام برشلونة وتعادل في الإياب، وضد إشبيلية انتصر في الذهاب وخسر في الإياب، بينما أمام فالنسيا تعادل في الذهاب وفاز في الإياب، وضد أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو تعادل في مباراتين الذهاب والإياب.
جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، يتبقى له مباراتين فقط في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، أمام سيلتا فيجو ثم ضد الغواصات الصفراء فياريال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة