الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غيابات بالجملة عن قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية

أحمد تاضومانت

13:18 09/05/2018

قرر زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، استبعاد العديد من أسلحته البارزة وذلك قبل مواجهة إشبيلية ، مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية ملعب رامونس سانشيز بيزخوان ، برسم مؤجل الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وخلت القائمة التي استدعاها المدرب الفرنسي من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعرض للإصابة في الكلاسيكو ضد برشلونة ، حيث خرج من أرضية الملعب متأثراً من بعض الآلام إثر اصطدامه مع جيرارد بيكيه في الدقيقة الخامسة عشر من عمر اللقاء .

وشهدت القائمة أيضاً ، غياب جاريث بيل الذي استقبل مولوداً جديداً داخل أسرته ، وتوني كروس ولوكا مودريتش اللذان يعانيان من الإرهاق في الفترة السابقة ، إضافة إلى داني كارفاخال وإيسكو الاركون بسبب عدم امتثالهما للشفاء لحدود اللحظة .

وشهدت القائمة تواجد بعض لاعبي الرديف ، حيث يتطلع زيدان لمنحهم بعض الدقائق ضد الفريق الأندلسي ، وذلك من أجل استغلال هذه المباريات لاحتكاكهم مع لاعبي الخبرة على غرار كريم بنزيما وسيرجيو راموس .

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو الآتي :

حراسة المرمى : كيكو كاسيا ولوكا زيدان .

خط الدفاع : خيسوس فاييخو ، سيرجيو راموس ، أشرف حكيمي ، ناتشو فيرنانديز ، ثيو هيرنانديز تاخيرو وكويزادا .

خط الوسط : كارلوس كاسيميرو ، فرناندو لورينتي ، ماركو أسينسيو ، ماتي كوفاسيتش ، داني سيبايوس وأوسكار .

خط الهجوم : كريم بنزيما ، لوكاس فاسكيز وبورخا مايورال .

ويستعد ريال مدريد لاقتناص المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد الذي تعثر في المباريات الماضية ، حيث يحتل الملكي المرتبة الثالثة برصيد 72 نقطة متخلفاً بفارق ثلاث نقاط عن اللوس كولتشينيروس .

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة