الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتفاوض مع نيمار وباريس سان جيرمان يحدد سعره

أحمد تاضومانت

12:07 09/05/2018

يوماً بعد يوم ، يزداد ماء أنباء رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، غلياناً فوق نار الشائعات ، التي بدأت تتحول شيئاً فشيئاً إلى حقائق وبراهين ، وكأن عملية هروب جديدة ، يخطط لها نجم برشلونة السابق ، وهذه المرة عودة إلى الدوري الإسباني ولكن بقميص مختلف .

وعلى مدى الفترات الماضية ، اقترن اسم نيمار كثيراً بنادي ريال مدريد ، بعد أن كُشف عن أنه غير سعيد في باريس سان جيرمان الفرنسي ، منذ انتقاله إلى نادي العاصمة قادماً من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو ، خلال الصيف الماضي ، ليكون بذلك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم .

وفي هذا السياق ، أكدت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن مندوب من ريال مدريد التقى نيمار يوم 22 مارس الماضي في مدينة (ريو دي جانيرو) البرازيلية في أحد البيوت المملوكة للاعب وكان بصحبته فينسوس جونيور ، لاعب الميرنجي المعار إلى فلامينجو البرازيلي ، بهدف التعرف أكثر على بعضهم البعض .

وأوضحت الصحيفة أن نيمار التقط صورة مع فينسوس ونشرها عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي ، وهو ما فضح أمر المفاوضات ، إلا أن لاعب باريس سان جيرمان عاد وأكد أنه لقاء عادي بين الأصدقاء ، لكن حديثه لم يخمد نار الإشاعات والتوقعات .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن نيمار على استعداد للعب مع ريال مدريد ، حيث استعان الفريق الملكي بخدمات أسطورة الفريق ، رونالدو دي ليما ، لإقناع مواطنه بالموافقة ، غير أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عنه بأقل من 260 مليون يورو .

وترغب إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في القيام بصفقات من العيار الثقيل ، من أجل إعادة لقب الدوري الإسباني لخزينة النادي في الموسم المقبل ، ويعتبر نيمار ولاعب ليفربول محمد صلاح أبرز المطلوبين للانتداب في مدريد ، لحل محل الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل ، حسب ما يُثار من تكهنات .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة