الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقتي نيمار وجريزمان تستحوذان على الصحافة الإسبانية

أحمد تاضومانت

09:42 09/05/2018

ركزت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء ، على صفقة انتقال أنطوان جريزمان إلى نادي برشلونة من جهة ، وقيمة انضمام نيمار دا سيفا إلى نادي ريال مدريد من جهة ثانية ، حيث اقترن اسم اللاعبان بقطبا الكرة المحلية على مدى الفترات الماضية ، الأمر الذي يوحي بانتقالات صيفية ساخنة .

وعنونت صحيفة سبورت غلافها بالقول : ” الخط النهائي لجريزمان .. البارسا يقترب بالفعل من التعاقد مع اللاعب الفرنسي ، بالإضافة إلى أن الرئيس التنفيذي لأتلتيكو (جيل مارين) قد أرسل بياناً عبر الموقع الخاص بالنادي يُحذر به برشلونة ” .

ولفتت الصحيفة إلى تصريحات إرنستو فالفيردي حول اللاعب الفرنسي ، حيث قال : ” أنطوان لاعب كبير ونحن نعرف كل شيء ” .. كما وضعت الصحيفة لائحة اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف ، وتضم كل من : أليكس فيدال ، أندريه جوميز ، لوكاس ديني ، دينيس سواريز وباكو ألكاسير .

أما صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فقد عنونت صفحتها الأولى بالقول : ” دي يونج 2019 .. برشلونة يعتبر لاعب وسط أياكس (20 عام) ضمن الأولويات ، ويريد منه الانتظار عام واحد حتى يتعاقد معه ” .

في الجهة المقابلة ، قالت صحيفة آس المدريدية : ” نيمار يتفاوض مع ريال مدريد .. بالأمس شاهد انتصار باريس سان جيرمان بكأس فرنسا ” ، وأضافت : ” تمت زيارته في البرازيل وقيمة الصفقة ستكون 260 مليون يورو ” .

من جانبها ، ركزت ماركا على نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث قالت : ” ماركا تجمع بين أبطال نهائي باريس ضد ليفربول ” ، وأبرزت تصريحات بعض النجوم السابقين ، حيث قال كاماتشو : ” ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم وسيثبت هذا ” ، بينما تحدث سانتانيا قائلاً : ” النهائيات ليست من أجل اللعب بل لأجل الفوز فقط ، لا أحد يتسطيع أن يتخيل شعور خسارة نهائي ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة