الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية .. غيابات بالجملة عن قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية

فريق سبورت 360

13:29 09/05/2018

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على إشبيلية مساء اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

مباراة اليوم ليست مهمة بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتواجده في المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر الذي ضمن التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، ولكن المباراة بالنسبة لإشبيلية حياة أو موت، لأن سيقرر على إثرها موقف الفريق الأندلسي من التأهل للعب في الدوري الأوروبي.

ويستعرض معكم موقع “360 سبورت” كافة الأخبار والتقارير المتعلقة بمباراة ريال مدريد أمام إشبيلية اليوم الأربعاء التاسع من شهر مايو الجاري :


غيابات بالجملة عن قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية

قرر زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، استبعاد العديد من أسلحته البارزة وذلك قبل مواجهة إشبيلية ، مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية ملعب رامونس سانشيز بيزخوان ، برسم مؤجل الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

اقرأ الخبر كاملاً


جاريث بيل لم يستسلم وسيواصل القتال في ريال مدريد

لعب جاريث بيل ، نجم نادي ريال مدريد ، دوراً مهماً في خروج نتيجة الكلاسيكو ضد برشلونة ، بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، حيث استعاد النفاثة الويلزية عافيته الهجومية واستطاع تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة في شباك تير شتيجن ، وأنقذ الفريق الملكي من الهزيمة ، فضلاً عن كونه أفضل لاعبي المباراة بشكل عام .

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد لن يخاطر بكارفاخال أمام ليفربول

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لن يخاطر بوضع ظهير الأيمن المصاب داني كارفاخال أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من مايو الجاري والذي سيقام في مدينة كييف الأوكرانيه.

إقرأ الخبر من هنا


رسمياً .. ليفربول يعلن غياب مدافعه أمام ريال مدريد وكأس العالم 2018

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً، عن غياب مدافعه الشاب الإنجليزي جو جوميز عن ما تبقى من مباريات هذا الموسم وخصوصاً لقاء ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا وغيابه أيضاً عن نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان يُعلق على أداء محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

علق زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد الإسباني على أداء محمد صلاح النجم المصري في صفوف خصمه في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


منازل مجانية لمشاهدي نهائي دوري أبطال أوروبا

عرض مواطنون أوكران تقديم منازلهم لاستضافة المشجعين الذين ينونون التواجد في العاصمة الأوكرانية كييف من أجل مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بشكلٍ مجاني.

إقرأ الخبر من هنا


كارفاخال يكشف عن مدى جاهزيته لنهائي دوري الأبطال

كشف داني كارفاخال مدافع ريال مدريد الإسباني عن مدى جاهزيته للمشاركة في موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي في كييف الأوكرانية.

إقرأ الخبر من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الأكثر قراءة