الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 غيابات بارزة عن تدريبات ريال مدريد لمواجهة إشبيلية

أحمد تاضومانت

16:43 08/05/2018

يستعد ريال مدريد لملاقاة إشبيلية ، مساء غدٍ الأربعاء على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ضمن مؤجل الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني ، علماً أن برشلونة حسم اللقب بشكل رسمي منذ الجولة 35 بعد انتصاره على ديبوروتيفو لاكورنيا ، غير أن الفريق الملكي يسعى لاقتناص المركز الثاني مستغلاً التعثرات الأخيرة لأتلتيكو مدريد .

وأنهى رجال زين الدين زيدان استعداداتهم لمباراة الأربعاء ، حيث شهدت التدريبات التي قادها المدرب الفرنسي صباح اليوم ، غياب 3 لاعبين بارزين ، بينما عاد إيسكو الاركون الذي غاب عن لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة ، الأمر الذي ينذر بإمكانية مشاركته ضد الفريق الأندلسي ولو لدقائق معدودة .

وأشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، إلى غياب الثلاثي جاريث بيل ، كريستيانو رونالدو وداني كارفاخال عن المران التدريبي الذي أجراه الفريق الملكي اليوم الثلاثاء ، لتكون مشاركتهم ضد إشبيلية محل شك وارتياب ، حيث من المتوقع ألا يتم إدراجهم ضمن القائمة المستدعاة للمواجهة .

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي المدريدي ، أن جاريث بيل استقبل مولوداً جديداً داخل أسرته وقد أخذ الموافقة من زين الدين زيدان للغياب عن الحصة التدريبية ، بينما يواصل كريستيانو رونالدو وداني كارفاخال عملية شفائهما من الإصابة التي ألمت بهما في الآونة الأخيرة .

وكان كريستيانو رونالدو قد غادر لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة مصاباً ، جراء التحامه مع جيرارد بيكيه قبيل هدفه الأول ، بينما غاب داني كارفاخال عن صفوف الفريق منذ مباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة