الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يُطمئن عشاق ريال مدريد على حالة كريستيانو رونالدو

أحمد تاضومانت

16:10 08/05/2018

طمأن زين الدين زيدان عشاق نادي ريال مدريد ، على حالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وذلك بعد خروجه من الكلاسيكو ضد برشلونة مصاباً ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول إمكانية لحاقه بنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي ، خلال آواخر الشهر الجاري .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وإشبيلية ، مساء غد الأربعاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ضمن مؤجل الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني ، علماً أن فريق برشلونة حسم اللقب بشكل رسمي منذ الجولة 35 .

وقال زيدان : ” الجميع سيكون على ما يرام ومستعد للنهائي ، الشخص الذي يجب عليه أن يسترد كامل لياقته هو كريستيانو رونالدو ، لأنه من أصيب مؤخراً ، لكنه سيكون هناك بالتأكيد ” .

قبل أن يوضح : ” إصابة كريستيانو شيء بسيط ، ونريد أن نعمل معه بشكل جيد لكي يستعد للنهائي الأوروبي ، ما هو مدهش هو أنه يتدرب معنا الآن بالفعل ، إنه يظهر دائما إصراره في الرغبة في اللعب ” .

وتحدث المدرب الفرنسي عن المباراة الختامية ضد ليفربول قائلاً : ” النهائي في كييف سيكون مفتوحاً مع العديد من الاحتمالات لكلا الفريقين .. ليفربول لديهم القليل من كل شيء ، إنهم فريق إنجليزي والفريق الإنجليزي يعرف كيف يقاتل بشكل جيد ، ولكن مازال هناك الكثير من الأمور المتبقية يجب أن ننهيها قبل الحديث عن النهائي ” .

وسئل النجم الفرنسي السابق عن محمد صلاح وعن حظوظه في التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم ، فأجاب : ” لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية ، لقد عمل موسماً رائعاً ، لكنني لا أحب أن أتحدث عن ذلك ” .

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن نيمار دا سيلفا وإمكانية انضمامه للفريق الملكي ، حيث قال : ” نيمار ليس لاعب في فريقي ، ما يهمني الآن هو إنهاء هذا الموسم بشكل جيد ” .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

الأكثر قراءة