الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يهرب من حرب الكلاسيكو بجواب ديبلوماسي

أحمد تاضومانت

15:41 08/05/2018

رفض زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، سبر أغوار الحديث الذي دار بين لاعبي الفريق الملكي وبرشلونة ، في مباراة الكلاسيكو التي احتضنها ملعب الكامب نو ، والتي شهدت توتراً كبيراً بين عناصر الفريقين ، الأمر الذي جعل حكم اللقاء يُشهر العديد من البطاقات الملونة في وجه 12 لاعباً من كلا الطرفين .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وإشبيلية ، مساء غد الأربعاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ضمن مؤجل الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني ، علماً أن فريق برشلونة حسم اللقب بشكل رسمي منذ الجولة 35 .

وسُئل زين الدين زيدان عن الحوار الذي دار بين ليونيل ميسي وحكم المباراة ، فأجاب : ” لن أتحدث عن ميسي أو لاعبي فريقي عما حدث في الكامب نو ، فما يحدث في الملعب يبقى في الملعب .. يجب أن لا نتحدث كثيراً عن الجدال الدائر حالياً ، من الأفضل التحدث عن لعبة كرة القدم ، والتي أنا من أشد مناصريها ” .

قبل أن يضيف بلباقة : ” كثير من الأشياء تحدث في النفق ، المشكلة اليوم أن الكل أصبح يعرف ذلك ، لأن هناك العديد من الكاميرات التي ترصد كلمات اللاعبين ، قبل ذلك كانت تحدث أشياء كثيرة أيضا ، لكن هذا يبقى في غرف الملابس ، أنا هنا لست للحديث عن ذلك الآن ” .

واستدرك حديثه قائلاً : ” رأينا الخطأ الذي قام به لويس سواريز ، لكن الحكم لم يره ، يمكن لأي شخص أن يخطئ ، وهذا كل شيء ، لن أبغض الحكم على أي شيء ” .

يذكر أن لقاء الكلاسيكو انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، حيث سجل ليونيل ميسي ولويس سواريز هدفي الفريق الكتالوني ، بينما تكفل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بمهمة تسجيل هدفي النادي المدريدي .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة