الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خورخي فالدانو يطالب ريال مدريد بمراقبة محمد صلاح جيدا

بلال محمد

14:00 08/05/2018

طالب الأسطورة الأرجنتينية خورخي فالدانو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، لاعبي الفريق الملكي مراقبة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه نادي ليفربول الإنجليزي، نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في المباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في العاصمة الأوكرانية “كييف” يوم 26 من شهر مايو الجاري.

وتحدث خورخي فالدانو في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب مراقبة محمد صلاح بشكل جيد للغاية من قبل لاعبي ريال مدريد، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا لتقليل الخطورة”.

وأضاف: “سيتم تكليف الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا من قبل مدربه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بمراقبة محمد صلاح نجم ليفربول للحفاظ على هدوءه”.

وأكمل: “يحتاج دفاع ريال مدريد إلى أن يكون أكثر انتباهاً، خاصة ضد فريق بحجم ليفربول لأنهم فريق يستغل أخطاء المنافس”.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة