الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد يطالبون بركلة جزاء ضد برشلونة .. فيديو

أحمد تاضومانت

00:40 07/05/2018

شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد ، الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل ، حيث طالب لاعبو الفريق الملكي بركلة جزاء في إحدى لقطات اللقاء ، غير أن الحكم أمر باستمرار اللعب .

وعرفت الدقيقة 75 من عمر المباراة ، احتكاكاً بين مارسيلو وجوردي ألبا داخل منطقة الجزاء ، حيث سقط اللاعب البرازيلي على الأرض وسط احتجاجات كبيرة من طرف لاعبي ريال مدريد ، الذين طالبوا الحكم باحتساب ركلة جزاء .

وتلقى مارسيلو البطاقة الحمراء بعد احتجاجه الكبير على الحكم هيرنانديز هيرنانديز ، الذي أقر بعدم وجود ركلة جزاء معتبرا اللقطة ، احتكاكا طبيعيا يدخل في إطار بحث كلا الطرفين ، على الكرة الأمر الذي يعد جزءا ضمن منظومة كرة القدم .

الجدير بالذكر أن سيرجي روبيرتو تلقى البطاقة الحمراء قبيل نهاية الشوط الأول بعد اعتدائه على مارسيلو قرب منطقة جزاء برشلونة ، ليغادر الملعب تاركا فريقه بنقص عددي .

كما تلقى العديد من اللاعبين بطاقات صفراء ، حيث بدا التوتر جلياً على جميع عناصر الفريقين الذين لم يستطيعوا الحفاظ على هدوء أعصابهم ، على الرغم من حسم لقب الدوري الإسباني منذ الجولة الماضية .

بث مباشر لاحداث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة