الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاراسكو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد ويذكرها بلقطة بنزيما الشهيرة

16:08 06/05/2018

استفز البلجيكي يانيك كاراسكو نجم داليان يفانج الصيني جماهير فريقه السباق أتلتيكو مدريد بعد أن أعرب عن فخره من مقارنته بكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وانتقل يانيك كاراسكو للعب في الدوري الصيني في يناير الماضي بعد أن قضى موسمين ونصف في صفوف أتلتيكو مدريد.

ورغم العداوة الشديد بين أتلتيكو وريال مدريد إلا أن كاراسكو لم يكترث لمشاعر جماهير الروخي بلانكوس بعد أن استفزها بتغريدة متعلقة بالنادي الملكي.

وقام كاراسكو في إحدى مبارياته مع فريقه الجديد داليان يفانج بلقطة مشابهة كالتي قام بها كريم بنزيما في الديربي عندما تجاوز 3 لاعبين من أتلتيكو مدريد على خط الملعب، والتي ساهمت في تأهل الريال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقام كاراسكو بإعادة تغريد إحدى التغريدات التي نشرت لقطته المميزة، وأعرب عن شكره لمقارنته مع بنزيما، الأمر الذي استفز جماهير أتلتيكو مدريد خصوصاً وأن لقطة المهاجم الفرنسي ساهمت بشكل مباشر في إقصاء الفريق من دوري الأبطال بعد أن أتى هدف الريال الوحيد من خلالها.

كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو الأرض .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة