الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليكيب الفرنسية تعلق على الممر الشرفي: زيدان خاسر سيئ

15:31 06/05/2018

تتواصل ردود أفعال الصحف العالمية على قضية الممر الشرفي في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي ستقام اليوم الأحد على ملعب الكامب نو ضمن إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في وقت سابق عن عدم وقوف فريقه في ممر شرفي لتحية برشلونة الذي حسم لقب الليجا منذ الجولة الماضية، وذلك مخالفاً للعادات والتقاليد في إسبانيا، حيث تقف الخصوم في ممر شرفي للتصفيق للبطل في حال حُسم اللقب مبكراً كما هو الحال هذا الموسم.

وانتقدت صحيفة ليكيب الفرنسية قرار زيدان، حيث اعتبرته أنه مجرد من الروح الرياضية ولا يعترف بأحقية برشلونة بالتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ووصفت الصحيفة في تقريرها قرار زيدان ولاعبي ريال مدريد بشكل مثير للجدل، حيث اعتبرت أن عدم الوقوف بممر شرفي لتحية البرسا يظهر ريال مدريد بشكل “الخاسر السيئ”.

في المقابل علقت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن كرة القدم في إسبانيا أصبحت تفتقد للروح الرياضية نظراً لارتفاع شدة التنافس فيها وبدأت تشبه الكرة الإيطالية إلى حد كبير، وذلك في إشارة لقرار زيزو الجريء.
كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو الأرض .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة