الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يفرض شرطاً قاسياً على مانشستر سيتي للتخلي عن إيسكو

بلال محمد

18:37 03/05/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن فرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، شرطاً قاسياً على إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للموافقة على بيع النجم المتألق ألاركون إيسكو في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في التعاقد مع ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات القادمة.

ويرغب النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز ليس لديه مانع في بيع ألاركون إيسكو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن مقابل ضم البلجيكي كيفين دي برين مع بعض من المال، أو دفع 90 ملين يورو.

يذكر أن ألاركون إيسكو وقع على عقد جديد مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ أشهر قليلة، وجدد حتى عام 2022 بعد الكثير من المفاوضات بين الطرفين.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة