الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم هدفه الحاسم .. ريال مدريد يرفض بقاء تشيشاريتو

احمد الملاح

23:16 23/04/2015

تصدر مهاجم ريال مدريد الإسباني خافيير هيرنانديز عناوين الصحف العالمية في الساعات القليلة الماضية بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوزاً صعباً على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأثبت هيرنانديز أنه ورقة رابحة في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يرفض حتى الآن منحه الفرصة الكاملة ويبقيه أغلب المباريات على دكة البدلاء. 

ويقضي الدولي المكسيكي الملقب بـ"تشيشاريتو" الموسم الحالي معاراً من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي مع إمكانية شراء عقده بالكامل في نهاية الموسم مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

إقرأ أيضاً: رونالدو يفكر في الرحيل إلى الدوري الأمريكي !

إقرأ أيضاً: دوري الأبطال .. تعرف على مشوار فرق المربع الذهبي في البطولة

لكن صحيفة ديلي ميل البريطانية استبعدت انتقال تشيشاريتو بصفة دائمة إلى ريال مدريد، حيث قالت أن إدارة النادي الملكي تريد شراء مهاجم أخطر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن تشيشاريتو (26 عاماً) يدخل ضمن اهتمامات أورلاندو سيتي الأمريكي في حين ادعت أن فريق دينامو موسكو الروسي استفسر خلال الأسبوعين الماضيين عن إمكانية ضم اللاعب في الموسم القادم.

الجدير ذكره أن تشيشاريتو لعب 24 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم وتمكن من تسجيل ست أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الأكثر قراءة