الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد بايرن ميونخ .. خاميس : لن أحتفل إذا سجلت أمام ريال مدريد غداً

فريق سبورت 360

21:30 30/04/2018

يستقبل ريال مدريد الإسباني في معقله سانتياجو برنابيو ضيفه بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا متسلحاً بفوزه ذهاباً بنتيجة 2-1 في معقل النادي البافاري. ريال مدريد يحتاج للتعادل ليلة الثلاثاء المقبل أو الخسارة بهدف نظيف حتى يعبر إلى المباراة النهائية للموسم الثالث على التوالي.


 

خاميس : لن أحتفل إذا سجلت ضد ريال مدريد غداً

صرح الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الحالي المعار من ريال مدريد، أنه لن يحتفل إذا سجل هدفاً في شباك فريقه السابق مباراة ريال مدريد غداً.

إقرأ الخبر كاملاً

ريال مدريد يفقد سلاحًا مهمًا في موقعة بايرن ميونخ

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية غياب نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني عن موقعة مساء غد –الثلاثاء- على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد بايرن ميونخ الألماني لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملًا


 

 

راموس: لن نعتمد على انتصار الذهاب ضد البايرن

قائد ريال مدريد تحدث عن مشاعر الفريق قبل الموقعة المنتظرة، فقال “كون ريال مدريد يملك فرصة للعب مباراة نهائية أخرى هو دافع إضافي وجائزة للتضحية والمثابرة، لدينا تجربة أننا بلغنا المباراة النهائية ونعلم ما يعنيه لعب النهائي، نحن على بُعد خطوة واحدة فقط من أن تطأ أقدامنا ملعب كييف”.

إقرأ الخبر كاملًا


 

الفوز بدوري الأبطال أم ثنائية برشلونة؟ .. راموس يُجيب

تحدث سيرجيو راموس إلى وسائل الإعلام قبيل موقعة بايرن ميونخ الألماني مساء غد –الثلاثاء- على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملًا


 

ريال مدريد يهزمك بتاريخه .. العائق الأكبر في مواجهة البايرن

ولكن التأخر بهدفين ليست العائق الأكبر أمام فريق إقليم بافاريا ولكن عامل الهيبة الذي دائمًا ما يصنع الفارق لمصلحة الفريق الملكي في المواجهات الكبيرة في المسابقة الأكبر والأهم على الإطلاق على مستوى الأندية، دوري أبطال أوروبا.

إقرأ المقال كاملًا


خطوات لنرى بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا

سافر بايرن ميونخ الألماني إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل لعب مباراة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بهدف قلب المعطيات وخطف التأهل إلى المباراة النهائية المقامة في العاصمة الأوكرانية كييف الشهر القادم.

إقرأ التقرير كاملاً


 


موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تتوجه الأنظار مساء غداً الثلاثاء إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد لاحتضان المباراة التي تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق ريال مدريد الإسباني أمام ضيف ثقيل قادم من ألمانيا وهو بايرن ميونخ.

إقرأ الخبر كاملاً


كيف يستفيد بايرن ميونيخ من غيابات ريال مدريد؟

أن تأتي متأخرًا خير من أن لا تأتي أبدًا، هي مقولة تثير رغبة العودة وتحقيق الشيء المستحيل أو الصعب، فهل بايرن ميونيخ ستثيره هذه المقولة ويحقق المستحيل؟

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني منافسه بايرن ميونيخ الألماني على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل المرينجي مساء غد الثلاثاء، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ التقرير من هنا


بايرن ميونيخ لا يستسلم ويرفع شعار : كييف تنتظرنا

يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لملاقاة مضيفه ريال مدريد الإسباني على ملعب “السانتياجو بيرنابيو” مساء غد الثلاثاء، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونيخ قد خسر على ملعبه “إليانز أرينا” أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن الفريق البافاري مازال متمسكًا بالأمل، والتأهل لنهائي البطولة.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد مطالب برد اعتباره امام بايرن ميونخ رغم فوزه ذهاباً !

أحيانا تحتاج بعض الفرق لأكثر من التأهل، خصوصاً إن كنا نتحدث عن فريق يعد ضمن أفضل الفرق في العالم، وهذا تماماً ينطبق على ريال مدريد الذي لم يعد يكفيه الفوز في أي مباراة، بل بات مطالباً بأن يلعب بشكل مميز وأن لا يحدث أي خطأ تحكيمي لصالحه لكي يقنع العالم بأحقية انتصاره.


 

بايرن ميونخ يحدد موقف روبن من المشاركة ضد ريال مدريد

يرحل بايرن ميونخ الألماني إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد ، مساء الثلاثاء المقبل ، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم فعاليات إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوربا ، حيث يمني الفريق البافاري النفس للعودة بتأشيرة العبور نحو نهائيالكأس ذات الأذنين بعد غياب دام 5 سنوات .


 

أشرف حكيمي فشل في إقناع زيدان قبل موقعة بايرن ميونخ

يحاول زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، تنشيط عقله لإيجاد الحل المثالي لمشكلة الظهير الأيمن التي يعاني منها الفريق الملكي ، بعد إصابة داني كارفاخال ، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ الألماني ، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .


 

أنباء رائعة لزيدان في تدريبات ريال مدريد قبل موقعة البايرن

تنفس المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان الصعداء في تدريبات اليوم –الأحد- قبل موقعة بايرن ميونخ الألماني مساء الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

5 معلومات عن شاكير المثير للجدل حكم مباراة ريال مدريد وبايرن

أثار إعلان الاتحاد الأوروبي (اليويفا) تعيين الحكم التركي كونيت شاكير لإدارة مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم الكثير من الجدل في الصحافة العالمية وبين عشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة