الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أشرف حكيمي فشل في إقناع زيدان قبل موقعة بايرن ميونخ

أحمد تاضومانت

21:37 29/04/2018

يحاول زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، تنشيط عقله لإيجاد الحل المثالي لمشكلة الظهير الأيمن التي يعاني منها الفريق الملكي ، بعد إصابة داني كارفاخال ، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ الألماني ، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وقرر المدرب الفرنسي إراحة معظم نجوم الفريق في لقاء الأمس ضد ليجانيس ، برسم فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني ، حيث حصل المغربي أشرف حكيمي ، على فرصة اللعب لتسعين دقيقة ، من أجل الوقوف على مدى جاهزيته والنظر في إمكانية إقحامه أساسياً ضد الفريق البافاري ، في إحدى أهم مباريات الميرنجي هذا الموسم .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، أن الدولي المغربي لم يُقنع زين الدين زيدان ، في إشارة إلى عدم تحسن مستواه ، خاصة في الجانب الدفاعي ، كما حمّلته جزءاً من المسؤولية في الهدف الوحيد الذي سجله ليجانيس .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن حكيمي هو الخيار الأخير الذي قد يُفكر فيه زيدان لتعويض غياب كارفاخال أمام بايرن ميونخ ، أما مستقبل اللاعب ، فقد أصبح واضحاً منذ بضعة أشهر ، بتأكيد رحيله عن النادي على شكل إعارة لإحدى فرق الدرجة الأولى الإسبانية .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد أنهى مباراة الذهاب ضد الفريق الألماني بانتصار ثمين قوامه هدفين مقابل هدف ، على ملعب أليانز أرينا ، ويبحث الفريق عن الوصول إلى النهائي للمرة الثالثة على التوالي والمرة الرابعة خلال المواسم الخمس السابقة .

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة