الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيناريو وحيد يجعل ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني على حساب برشلونة

أحمد تاضومانت

03:14 28/04/2018

يحل برشلونة المتصدر ضيفاً ثقيلاً على ديبورتيفو لاكورونيا ، مساء غد الأحد ، برسم فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، واضعاً في اعتباره أنه على بعد نقطة وحيدة من التتويج باللقب ، وضمه إلى لقب كأس الملك ، الذي حصده يوم السبت الماضي ضد إشبيلية على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وعلى الرغم من أن برشلونة بات قريباً من حسم اللقب بشكل رسمي ، إلا أن ريال مدريد لا يزال متشبتاً ببصيص من الأمل ، وذلك حين يستضيف ليجانيس ، مساء اليوم السبت ، على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

ويحتاج ريال مدريد لتظافر العديد من العوامل والنتائج ، ليُتوج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، إذ أنه لم يخرج من المنافسة بشكل رسمي إلى حدود هذه اللحظة ، حيث يتوجب عليه تحقيق نتيجة الفوز في جميع مبارياته الخمس المتقبية ، مع فوزه على برشلونة في مواجهة الكلاسيكو بأربعة أهداف نظيفة على الأقل .

إلى جانب ذلك ، يحتاج ريال مدريد لخسارة برشلونة في جميع مبارياته المقبلة ، إضافة إلى انهزام أتلتيكو مدريد في لقاء واحد على الأقل ، وذلك من أجل الحفاظ على لقبه الذي فاز به في الموسم الماضي .

أما إذا فشل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الفوز على ليجانيس وديبورتيفو ألافيس ، فإنه سيتم إعلان برشلونة بطلا للدوري الإسباني ، حتى من قبل مباراته أمام ديبورتيفو لاكورونيا ، بفضل تفوقه بفارق 11 نقطة عن الروخي بلانكوس الوصيف .

فيديو مهم .. نجم ليفربول السابق : صلاح لا يقارن نفسه بميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

حارس تركيا يخطف الأنظار بإنقاذ خرافي.. فيديو

مواجهات نارية في ربع نهائي يورو 2024

جوندوجان يتحدى إسبانيا قبل المواجهة المرتقبة لألمانيا في يورو 2024

نجوم الدوري السعودي المُتأهلين إلى ربع نهائي يورو 2024

ديميرال يقود تركيا لربع نهائي يورو 2024 بعد تجاوز النمسا

بيلينجهام يٌقارن هدفه الرائع مع هدف رونالدو الأسطوري

الأكثر قراءة