الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليجانيس .. ريال مدريد يؤكد غياب إيسكو وكارفاخال

فريق سبورت 360

17:31 27/04/2018

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ليجانيس مساء السبت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وأصبحت مباريات الدوري الإسباني تحصيل حاصل بعد اقتراب برشلونة من التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، لذلك فالمباراة بالنسبة للمرينجي لن تكون ذات أهمية، وسيتم الدفع باللاعبين الاحتياطيين، من أجل جاهزية نجوم الفريق للقاء بايرن ميونيخ الألماني المرتقب بإياب دور نصف نهائي دوري الأبطال الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل.

وقبل إنطلاق اللقاء بساعات، يستعرض سبورت 360 عربية أخر أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليجانيس :


ريال مدريد يؤكد غياب إيسكو وكارفاخال أمام بايرن ميونخ

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها داني كارفاخال وإيسكو ألاركون عن صعوبة مشاركتهما مع ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


غيابات مؤثرة في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس

شهدت تدريبات فريق نادي ريال مدريد غيابات مؤثرة تتمثل في عدم تواجد الرباعي: داني كارفاخال، فرانشيسكو إيسكو، رافاييل فاران وناتشو بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


هل سيشارك رونالدو في مواجهة ليجانيس؟

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية موقف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من مشاركة نجمة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواجهة ليجانيس يوم غد السبت لحساب الجولة 35 من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


لاعبو ريال مدريد يدعمون نافاس حتى الموت

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يحظى بدعم منقطع النظير في غرفة خلع ملابس ريال مدريد رغم الهفوات التي يرتكبها في بعض الأحيان.

إقرأ الخبر من هنا


ماركو أسينسيو يهدد ريال مدريد بالرحيل في هذه الحالة!

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تهديد شديد اللهجة من النجم الشاب ماركو أسينسيو جناح نادي ريال مدريد، لرئيس ناديه فلورنتينو بيريز، بسبب دخوله في مفاوضات مع الثنائي إدين هازارد ونيمار دا سيلفا، للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة