الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الضربات تتوالى .. إيسكو قد يغيب عن مواجهة الإياب ضد بايرن ميونخ

أحمد تاضومانت

22:11 26/04/2018

دحضت الإصابات الأخيرة التي ضربت صفوف ريال مدريد الإسباني ، النظريات التي تشير إلى أن زين الدين زيدان يتمتع بالحظ والبركة ، وأنه كلما ضاقت به ضائقة إلا ولجأ إلى إحدى ملكاته الربانية من أجل تغيير الأمور وإعادة فريقه للطريق الصحيح .

وتلقى المدرب الفرنسي أنباءً سيئة اليوم الخميس ، مباشرة بعد الفوز الصعب الذي حققه ريال مدريد خارج ميدانه ، على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف على ملعب أليانز أرينا ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وفي هذا الصدد ، ذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن إيسكو يعاني من إصابة على مستوى الكتف ، بعد تدخل قوي من جيروم بواتينج في الشوط الأول ، مما دفع زيدان لإخراجه وإقحام ماركو أسيسنيو بدلاً منه ، حيث كان الأخير حاسماً وسجل هدف الفوز .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن صانع الألعاب الإسباني يعاني من التواء على مستوى كتفه الأيسر ، وسيخضع للفحوص الطبية غدا الجمعة ، للوقوف على مدى خطورة الإصابة ، رغم أن كل الأنباء تشير إلى غيابه الثلاثاء ، كما أن زيدان لن يجازف بإشراكه ، إن لم يكن جاهزاً 100% .

الجدير بالذكر أن داني كارفاخال سيغيب عن مباراة العودة ضد النادي البافاري ، يوم الثلاثاء المقبل ، وأيضا عن ” الكلاسيكو ” ضد برشلونة ، وسيتم تجهيزه ليكون حاضراً في نهائي المسابقة الأوروبية ، في حال تأهل الفريق الملكي .

فيديو: أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

الأكثر قراءة