الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن مدة غياب كارفاخال .. لن يشارك أمام بايرن ميونخ

17:02 26/04/2018

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن المدة التي سيبتعد فيها داني كارفاخال مدافع ريال مدريد عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة بايرن ميونخ يوم أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقى كارفاخال إصابة في الشوط الثاني حرمته من استكمال المباراة، حيث اضطر المدرب زين الدين زيدان لاستبداله والدفع بكريم بنزيما، بينما عاد لوكاس فاسكيز لشغل مركز الظهير الأيمن.

وأوضحت الصحيفة في تقررها أن نتائج الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب توضح أنه بحاجة لفترة راحة ما بين أسبوعين إلى ثلاث أسابيع، وذلك يعتمد على الخطة العلاجية ومدى الالتزام بها.

وبات من المؤكد غياب كارفاخال عن مباراة الإياب ضد بايرن ميونخ التي ستقام يوم الثلاثاء القادم، كما هناك شكوك حول لحاقه بمواجه برشلونة في كلاسيكو العودة.

وطمأنت الصحيفة المقربة من النادي الملكي الجماهير على مشاركة كارفاخال في نهائي كييف إذا تمكن ريال مدريد من العبور من بوابة بايرن ميونخ بعد خمسة أيام من الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة