الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهرجان رونالدو وكرة صلاح ضمن أبرز عناوين الصحافة الإسبانية

أحمد تاضومانت

10:51 25/04/2018

هيمنت مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، على عناوين الصحافة المدريدية الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، فيما ركزت نظيرتها الكتالونية على العديد من المواضيع من بينها ، تألق محمد صلاح ضد روما الإيطالي ، في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأنفيلد .

وقالت صحيفة ماركا : ” مهرجان كريستيانو .. سجل في 11 مباراة متتالية في دوري أبطال أوروبا كما سجل 15 هدفاً في المسابقة هذا الموسم ” .

كما لفتت الصحيفة المذكورة إلى تألق الدولي المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين وصنع مثلهما ضد الذئاب الإيطالية ، حيث قالت : ” محمد صلاح المبهر ” .

من جهتها ، وضعت صحيفة آس صورة سيرجيو راموس على واجهتها الرئيسية ، وقالت : ” بوجود الجميع وبلا خوف ” ، مع إشارتها إلى أن ريال مدريد في المواعيد الكبرى يكون مرعباً ، كما أضافت : ” بنزيما هو الشك الأكبر ، وألابا أحدث الغائبين ” .

في الجهة المقابلة ، أشادت صحيفة موندو ديبورتيفو بأداء محمد صلاح ، حيث عنونت غلافها بالقول : ” كرة قدم صلاح .. مباراة عظيمة في أنفيلد : هدفان وأسيستان من الساحر المصري جعلوا الريدز متفوقاً 5/0 لكن روما قام بردة فعل في النهاية ” .

وفي الأسفل قالت الصحيفة : ” نقاش حول آرثر .. النادي سيقرر في يوليو/تموز إن كان سيتعاقد أو يختار لاعب بدني أكثر ” ، كما سلطت الضوء على لقاء اليوم بقولها : ” ميونخ يستقبل البلانكو مع رغبة الانتقام ” .

أما صحيفة سبورت فقد عنونت غلافها بالقول : ” الكابتن ميسي .. غرفة الملابس تقولها بوضوح ” .. وأضافت : ” النجم الأرجنتيني سيخلف أندريس إنييستا كأكثر لاعب مشاركات من فريق البلاوجرانا بعد رحيل أندريس إلى الصين ” .

وفي الأسفل قالت : ” فرانس فوتبول تطلب السماح من إنييستا لعدم إعطائه الكرة الذهبية ” .. كما علقت على موقعة أليانز أرينا بقولها : ” مدريد تضع كل ثقتها في كريستيانو رونالدو ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة