الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الاتحاد الإسباني يُعين حكماً مثيراً للجدل لقيادة الكلاسيكو

أحمد تاضومانت

17:03 24/04/2018

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، تعيين الحكم خوسيه هيرنانديز هيرنانديز ، لإدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، التي ستقام يوم السادس من شهر مايو المقبل ، على أرضية ملعب كامب نو ، ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويحفل سجل الحكم الدولي الحاصل على شارته في عام 2014 ، بارتكاب العديد من الأخطاء في حق كلا الفريقين ، إذ يعتبر خطأه الفادح في مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس ، خلال الموسم الماضي ، من بين أبرز الهفوات التي ارتكبها مع مساعديه ، حينما رفض احتساب هدف صحيح لصالح الفريق الكتالوني .

وسبق للحكم الكناري قيادة العديد من مباريات الكلاسيكو ، آخرها تلك التي جرت أطوارها على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، يوم 23 أبريل من العام الماضي ، وانتهت نتيجتها بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وسط حالات تحكيمية مثيرة للجدل .

وقام الحكم الكناري بطرد سيرجيو راموس بعد تدخله العنيف على ليونيل ميسي في الشوط الثاني من اللقاء ، كما طالب مشجعو الفريق الكتالوني بطرد كارلوس كاسيميرو الذي ارتكب العديد من الأخطاء في حق اللاعب الأرجنتيني قبيل نهاية الشوط الأول ، بينما احتج لاعبو ريال مدريد على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقهم ، إثر تدخل صامويل أومتيتي على كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء ، بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة .

وسبق للحكم المذكور ، أن طرد أيضاً سيرجيو راموس في الكلاسيكو الذي جرت أحداثه على ملعب الكامب نو في عام 2016 ، والذي انتهى بانتصار الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد .

يذكر أن برشلونة بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الإسباني ، حيث يحتاج الفريق الكتالوني لنقطة وحيدة فقط في مبارياته الخمس المتبقية ، إذ يحتل رجال إرنستو فالفيردي المرتبة الأولى في جدول الترتيب برصيد 83 نقطة ، أي بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني .

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة