الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن مدة غياب غاريث بيل عن ريال مدريد

رامي جرادات

22:10 19/04/2015

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن المدة التي سيغيبها الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد عن الفريق بعد إصابته في مواجهة ملقا أمس السبت والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لمصلحة النادي الملكي.

وتلقى بيل إصابة عضلية في الدقائق الأولى من لقاء ملقا واضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستبداله وإقحام المهاجم المكسيكي تشيتشاريتو بدلاً منه.

وأكدت إذاعة كادينا كوبي أن النجم الويلزي سيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع وهذا يعني أنه لن يشارك في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصبح أنشيلوتي في وضع لا يحسد عليه بعد إصابة اثنين من أهم لاعبيه وهما غاريث بيل ولوكا مودريتش الذي أصبح بحكم المؤكد غيابه حتى نهاية الموسم بحسب ما أعلنه النادي صباح اليوم.

إقرأ أيضاً:

– مانشستر سيتي يرصد مبلغ فلكي لضم نجم ريال مدريد

– ريال مدريد يعود إلى دوامة الشك بقدراته أمام أتلتيكو مدريد

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن المدرب الإيطالي سيكون مجبراً على الاعتماد على آسيير إيارامندي أو لوكاس سيلفا في خط الوسط بدلاً من النجم الكرواتي، في حين سيلعب إيسكو بدلاً من بيل.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بأي نتيجة على أتلتيكو للعبور إلى نصف نهائي التشامبيونزليج، في حين يكفي الأخير التعادل الإيجابي لتخطي هذا الدور.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة متخلفاً عن برشلونة المتصدر بفارق نقطتين قبيل ست جولات على نهاية البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة