الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يبدأ مفاواضات تجديد عقد كريستيانو رونالدو

10:10 21/04/2018

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد قرر مكافأة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد جديد بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة.

وكان هناك جدل كبير يدور حول مستقبل رونالدو في بداية الموسم، حيث ادعت العديد من المصادر أنه قريب من الرحيل في الصيف بسبب رفض إدارة النادي تجديد عقده وتلبية مطالبه المالية.

وانتفض رونالدو في الأشهر الثلاث الأخيرة وبات يقدم أداء مميز للغاية، وحسم تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأحرز في الليجا 20 هدف منذ بداية عام 2018.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام في النادي بدأ مفاوضاته مع رونالدو من أجل مناقشة تجديد العقد، حيث يسعى الطرفين لحسم هذه المسألة قبل نهائيات كأس العالم 2018.

ومن المتوقع أن يرتفع راتب رونالدو السنوي من 21 مليون إلى 30 مليون، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات متوقفة على مستواه، بينما لن يتم تجديد مدة العقد وسيبقى حتى عام 2021.

ويأتي هذا المنعطف في موقف ريال مدريد تجاه رونالدو بعد أن أثبت أنه نجم الفريق الأول والمنقذ الوحيد دائماً، وبالتالي باتت الإدارة تحاول الحفاظ عليه بكل الطرق المتاحة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة