الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت 21/4/2018

فريق سبورت 360

13:46 21/04/2018

يواصل ريال مدريد استعداداته لمواجهة بايرن ميونخ المرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب يانز أرينا، وذلك كون مباراة إشبيلية في الليجا قد تأجلت لمطلع الشهر القادم بسبب ارتباط الأخير بخوض مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة اليوم السبت.

ونستعرض لكم في هذا التقرير ملخص لأخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق 21 أبريل لعام 2018:-


 

لاعب واحد فقط مجهول في تشكيلة ريال مدريد الرسمية أمام البايرن

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد حدد 10 أسماء في التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها أمام بايرن يمونخ يوم الأربعاء القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


ليفاندوفسكي يضغط على بايرن ميونخ للانتقال لريال مدريد

أبلغ روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ مسؤولي النادي الألماني مجدداً برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بغض النظر عن مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

الشرطة الألمانية تحقق مع ريبيري قبل مواجهة ريال مدريد

كشفت صحيفة بيلد سبورت عن فتح الشرطة الألمانية تحقيقاً مع الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ بسبب ارتكابه مخالفة أثناء قيادته السيارة قد تصل إلى حد الجريمة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسالة ريبيري إلى فيدال وريال مدريد

وجه بلال ريبيري نجم بايرن ميونخ الألماني رسالة إلى زميله التشيلياني آرتورو فيدال عقب تأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً


رئيس الدوري الفرنسي يصدم ريال مدريد بشأن صفقة نيمار

كشف رئيس الدوري الفرنسي أن عقد النجم البرازيلي لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا لا يتضمن أية شروط جزائية في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات نجم برشلونة الإسباني الأسبق.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار يثير القلق في باريس سان جيرمان .. والسبب ريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان ليست واثقة من بقاء نيمار مع الفريق في الموسم القادم بسبب تصرفات اللاعب التي توضح عدم انتمائه للنادي.

إقرأ الخبر كاملاً


هاينكس يعلق على المقارنة بين رونالدو وليفاندوفسكي

تطرق يوب هاينكس المدير الفني الألماني لفريق نادي بايرن ميونخ الألماني للحديث عن المقارنة بين نجمي هجوم ريال مدريد الإسباني والنادي البافاري، كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة