الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 20\4\2018

18:01 20/04/2018

يواصل ريال مدريد استعداداته للمواجهة المرتقبة ضد بايرن مونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، وذلك كون مباراته في الليجا أمام إشبيلية قد تأجلت إلى مطلع الشهر القادم.

ويستعرض لكم موقع سبورت 360 أهم أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 20 أبريل:-


راؤول دي توماس .. هداف مدريدي قد ينقذ الريال الموسم المقبل

مركز قلب الهجوم، أو المهاجم “الهداف”، تعتبر من أكبر المشكلات التي يتعرض لها فريق ريال مدريد الإسباني في السنوات الماضية.

فالفرنسي كريم بنزيما يعد هو المهاجم الصريح والوحيد المتواجد في تشكيلة ريال مدريد، ولكنه يقدم مستويات سيئة باستمرار، وازداد الأمر بشكل كبير هذا الموسم، حيث سجل المهاجم حتى الآن تسعة أهداف فقط في 39 مباراة، ليؤكد أن الأمر أصبح مشكلة كبيرة ستضرب المرينجي في السنوات المقبلة.

ريال مدريد يمتلك الحل بين يديه، ولكن على الفرنسي زين الدين زيدان أن يتوقف عن إعطاء بنزيما الفرص، ويبدأ في النظر للحلول المتاحة التي قد تكون السبب الرئيسي في إنهاء أزمة كبيرة بالنسبة للفريق المدريدي.

إقرأ التقرير من هنا


زيدان ورونالدو انتقدا جاريث بيل على مستواه أمام يوفنتوس

كشفت صحيفة آس الإسبانية كواليس ما حدث في غرفة خلع ملابس ريال مدريد بين شوطي  مباراة الإياب ضد يوفنتوس التي صعدت بالفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أسينسيو يقود تشكيلة الجولة 33 من الدوري الإسباني

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية وشهدت تعثر الكبار.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ليفاندوفسكي يتمنى الانتقال إلى ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الخميس، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أخبر زملاءه في الفريق رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع ديبالا

ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان لايرغب في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ الخبر كاملاً 


أتلتيكو مدريد يرفض هدايا برشلونة وريال مدريد ويسقط أمام سوسيداد

سقط أتلتيكو مدريد أمام مضيفه ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

الأكثر قراءة