الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان ورونالدو انتقدا جاريث بيل على مستواه أمام يوفنتوس

10:12 20/04/2018

كشفت صحيفة آس الإسبانية كواليس ما حدث في غرفة خلع ملابس ريال مدريد بين شوطي  مباراة الإياب ضد يوفنتوس التي صعدت بالفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب زين الدين زيدان كان مستاءً من أداء نجمه الويلزي جاريث بيل خلال الشوط الأول، ولذلك طلب من لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو القيام بعمليات الإحماء على الفور.

وظهر جاريث بيل بشكل مخيب خلال الشوط الأول الذي خرج منه ريال مدريد خاسراً بهدفين نظيفين، حيث سدد كرة واحدة على المرمى فقط تصدى لها ججي بوفون، وخسر الكرة 6 مرات.

وأضاف التقرير أن زيدان فقد ثقة بنجمه الويلزي بشكل كامل بعد شوط يوفنتوس، وهو ما جعله يستبدله على الفور ثم يقصيه من قائمة الفريق أمام ملقا، قبل أن يستبعده من التشكيلة الأساسية أمام أتلتيك بيلباو.

كما أكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي على أن كريستيانو رونالدو هو الآخر لم يعجبه ما قدمه جاريث بيل في الشوط الأول أمام السيدة العجوز، لذلك قام بمطالبته بتقديم المزيد من الجهد والالتزام.

وأثارت ردة فعل رونالدو تجاه بيل اندهاش لاعبي ريال مدريد، خصوصاً بعد أن رد النجم الويلزي على زميله البرتغالي بابتسامة ولم يقل أي شيء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة