الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لا يفكر فقط بالحصول على دوري أبطال أوروبا

أحمد رمضان

14:49 19/04/2018

أكد البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب ريال مدريد إن فريقه لا يفكر فقط في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فقط ، بل يستهدف التتويج بالعديد من البطولات الكبرى حتى نهاية العام الجاري.

وجاءت تصريحات مارسيلو بعد التعادل الصعب والمخيب للآمال مجددا على ملعب سانتياجو برنابيو أمس الأربعاء أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله ، وذلك في حساب قمة الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وصرح الظهير الأيسر البرازيلي : “لو فكرنا في بطولة دوري أبطال أوروبا فقط لما لعبنا في الدوري الإسباني ، لقد جئنا إلى هنا لتقديم مباراة جيدة وفعل كل ما لدينا ، وهو ما سنفعله في كل المباريات حتى نهاية الموسم”.

وحول نزيف النقاط المتكرر على ملعب سانتياجو برنابيو واضاف : “لا أعلم ماذا يحدث ، نحن نحاول فعل كل ما هو ممكن من أجل الفوز ، في الحقيقة الأمور صعبة هذا الموسم في ملعبنا ولكن هذه هي كرة القدم”.

وتابع بقوله : “الآن يجب علينا التركيز على الفوز بالثلاثية المتاحة أمامنا خلال هذا العام ، لا ينبغي ترك بطولة والتركيز في أخرى ، نحن في نادي ريال مدريد يجب أن نقاتل من أجل كل البطولات وإسعداء جميع جماهيرنا”.

وحول مستوى كريم بنزيما وجاريث بيل وصافرات الاستهجان وأجاب : “لست مخولاً للحديث عن مستوى زملائي ، أنا أدعمهم دائماً رغم أن بعضهم تعرض لصافرات الاستهجان ، ما علينا فعله هو العمل بشكل جيد”.

شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة