الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة تمنع مهاجم برازيلي موهوب من الانتقال إلى ريال مدريد

أحمد رمضان

13:34 19/04/2018

تسببت إصابة قديمة في الركبة لإفشال مفاوضات حول انتقال رامون دي أراوجو سيكييرا مهاجم فلومينينزي إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة حسبما أكدت مصادر رسمية في النادي البرازيلي.

وبدأ الناديان التفاوض منذ بداية الشهر الجاري بخصوص انتقال رامون إلى نادي ريال مدريد كاستيا على سبيل الإعارة ، لكن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الشاب كانت سلبية.

وكشفت الفحوص الطبية التي خضع لها رامون دي أراوجو سيكييرا البالغ من العمر 19 عاماً في العاصمة الإسبانية وجود مشكلات في الركبة اليسرى ، وهي جراحة خضع لها في أغسطس 2016.

ويعتبر رامون دي أراوجو سيكييرا واحد من المواهب الصاعدة في البرازيل ، فيما أكد نادي فلومينينزي أنه قرر إعادة لاعبه للبرازيل لتقييمه بعد فشل انتقال لريال مدريد الذي كان يتابعه منذ عام 2014.

وكان ينص الاتفاق المبدئي بين الناديين على انتقال رامون إلى فريق ريال مدريد كاستيا على سبيل الإعارة حتى مايو / آيار 2019 ، مع امكانية الشراء مقابل مبلغ قيمته بين أربعة إلى وست ملايين يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة