الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 19\4\2018

فريق سبورت 360

23:55 19/04/2018

يبدأ ريال مدريد رحلة التحضير لمباراة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، وذلك كون مباراته مع إشبيلية بالجولة 34 تأجلت للشهر المقبل لارتباط الأخير بمواجهة برشلونة في نهائي كأس الملك بعد يومين.

ويستعرض لكم موقع سبورت 360 ملخص لأهم أخبار ريال مدريد اليوم الخمس التاسع عشر من شهر أبريل الجاري:-


ليفاندوفسكي يتمنى الانتقال إلى ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الخميس، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أخبر زملاءه في الفريق رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


أرقام رونالدو في دوري أبطال أوروبا .. حقائق لا تقبل الجدال

تمكن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من زيادة أرقامه القياسية في دوري أبطال أوروبا بعد أن قاد الفريق الملكي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من الخسارة الثقيلة أمام يوفنتوس على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 33

شهدت الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم تغييرات طفيفة من حيث صدارة هدافي الليجا ، حيث استمر ليونيل ميسي نجم برشلونة في صدارة هدافي الليجا ولكن مع فارق بسيط بعدما تمكن كريستيانو رونالدو من تقليص الفارق بعد هدفه الوحيد في مرمى أتلتيك بلباو يوم الأربعاء ، متجاوزاً لويس سواريز الذي تراجع إلى المركز الثالث في الترتيب.

اقرأ الخبر كاملاً


 

فاران يخرج للدفاع عن بنزيما بعد عاصفة الانتقادات الأخيرة

خرج رافاييل فاران مدافع ريال مدريد للدفاع عن مواطنه كريم بنزيما بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب قلة أهدافه واضاعة الكثير من الفرص ، مشيرا إلى أنه يقدم الكثير للفريق الملكي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ريال مدريد لا يفكر فقط بالحصول على دوري أبطال أوروبا

أكد البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب ريال مدريد إن فريقه لا يفكر فقط في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فقط ، بل يستهدف التتويج بالعديد من البطولات الكبرى حتى نهاية العام الجاري.

اقرأ الخبر كاملاً


 

إصابة تمنع مهاجم برازيلي موهوب من الانتقال إلى ريال مدريد

تسببت إصابة قديمة في الركبة لإفشال مفاوضات حول انتقال رامون دي أراوجو سيكييرا مهاجم فلومينينزي إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة حسبما أكدت مصادر رسمية في النادي البرازيلي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ريال مدريد يقدم أسوأ موسم له على سانتياجو برنابيو

أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على نتائج ريال مدريد السيئة على ملعب سانتياجو برنابيو في الموسم الحالي، والذي يوضح أن الفريق يقدم أسوأ مواسمه في القرن الحادي والعشرين في معقله.

إقرأ الخبر كاملاً


كيبا : كنت أرغب في اللعب بالبرنابيو

صرح كيبا أزيزابالاجا حارس مرمى فريق أتلتيك بلباو الإسباني بأنه كان يتمنى اللعب في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد، وحقق ذلك أمس، مشيرًا إلى أنه يصب تركيزه مع ناديه ولا يفكر في أي شيء آخر.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


سخرية من كين بسبب هدف رونالدو!

يتعرض هاري كين لسخرية شديدة منذ تقدّم توتنهام هوتسبير باستئناف ليطالب باحتساب هدفه الثاني في مرمى ستوك سيتي لصالح مهاجمه، وكان الهدف قد احتُسب في البداية لصالح كريستيان إريكسن، ثم احتُسب لصالح كين بعد قبول الاستئناف.

إقرأ الخبر كاملاً


 

سيزار يكشف حديث مورينيو المهين عن كاسياس

كشف الحارس البرازيلي جوليو سيزار عن رسالة جوزيه مورنييو مدرب مانشستر يونايتد حالياً التي كانت تحمل شيء من الإهانة لايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد وحارس بورتو الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


كم فرصة خلقها ريال مدريد لتسجيل هدف التعادل في شباك بيلباو ؟

قدم ريال مدريد مباراة هجومية من أعلى طراز أمام أتلتيك بيلباو رغم تسجيله هدف وحيد فقط طوال التسعين دقيقة، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفرقين بهدف لمثله.

إقرأ الخبر كاملاً


 

لوكاس فاسكيز يطمئن جماهير ريال مدريد قبل موقعة البايرن

طمأن لوكاس فاسكيز جناح فريق نادي ريال مدريد جماهير فريقه على جاهزية الميرينجي لموقعة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


كيبا يحقق أفضل أرقامه في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد

حقق كيبا آريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو رقمًا مميزًا للغاية أمام ريال مدريد في لقاء ملعب سانتياجو بيرنابيو الليلة لحساب الجولة 33 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

بذكريات الحادية عشر.. معلول يصنع وعبدالمنعم يُسجل ضد مازيمبي: فيديو

الأكثر قراءة