الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم فرصة خلقها ريال مدريد لتسجيل هدف التعادل في شباك بيلباو ؟

07:15 19/04/2018

قدم ريال مدريد مباراة هجومية من أعلى طراز أمام أتلتيك بيلباو رغم تسجيله هدف وحيد فقط طوال التسعين دقيقة، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفرقين بهدف لمثله.

وافتتح أتلتيك بيلباو باب التسجيل عند الدقيقة 14 عن طريق ويليامز، وعادل ريال مدريد النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاثة دقائق فقط عبر هدافه الأول كريستيانو رونالدو بعد أن تابع تسديدة زميله لوكا مودريتش.

وصنع ريال مدريد الكثير من الفرص على مرمى بيلباو، لكن سوء الحظ والحارس كيبا أريزابالاجا وقفا عقبة في طريقه نحو تسجيل أكثر من هدف.

وسدد ريال مدريد 29 كرة على مرمى أتلتيك بيلباو خلال المباراة، 10 منها جاءت بين الخشبات الثلاث، وتسديدة أخرى في العارضة، في المقابل أطلق بيلباو 6 تسديدات فقط، اثنتان منها بين القائمين والعارضة.

وكان كريستيانو رونالدو أكثر لاعب سدد في المباراة بواقع 7 تسديدات، 3 منها تصدى لها الحارس كيبا أريزابالاجا الذي قدم مباراة مميزة للغاية.

كذلك استحوذ ريال مدريد على الكرة بنسبة 66%، مقابل 34 فقط للفريق الباسكي الذي تراجع إلى مناطقه الدفاعية بعد تسجيل الهدف ولم يحاول منازعة ريال مدريد في وسط الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

الأكثر قراءة