الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاكا يميط اللثام عن سبب خروجه من ريال مدريد

أحمد تاضومانت

14:22 18/04/2018

أزال البرازيلي ريكاردو كاكا ، لاعب نادي ريال مدريد سابقاً ، الغطاء عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن الفريق الملكي ، مشيراً إلى أنه عانى كثيراً في تلك الفترة وتعرض لمضايقات كثيرة أثناء تجربته مع الفريق الإسباني .

وكان النجم البرازيلي السابق قد انتقل من ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد عام 2009 ، قبل أن يعود مرة أخرى إلى بطل أوروبا في سبع مناسبات ، عام 2013 ، إلا أنه فشل في استعادة مستواه الذي تميز به في الفترة الأولى مع الروسينيري .

وقال ريكاردو كاكا في تصريحات مطولة أدلى بها لشبكة (يول) البرازيلية : ” في عام 2009 قبلت عرضاً من ريال مدريد ، ولكن بعد هذا دُمرت بالكامل ، لأنني لم أستطع تكرار ما فعلته مع ميلان ” .

وتابع : ” لقد فقدت كل شيء ، في إيطاليا كان الجميع يُحبني ، لكن في إسبانيا كانوا جميعاً يريدون رحيلي ، بالإضافة إلى جوزيه مورينيو ، وجدت صعوبة كبيرة في العمل معه ، فكلما اعتقدت أنه سيمنحني الفرصة ، لم يكن يحدث ذلك ” .

وواصل حديثه في نفس السياق : ” جوزيه مورينيو كان مدرباً صعباً بالنسبة لي ، علاقتنا كانت تقوم على الاحترام ولكنها معقدة في ذات الوقت ، لقد تدربت وحاربت وصليت كثيراً ، لكني لم أحظ بثقة المدرب ، وحينها أدركت أنني لا أستطيع العمل معه ” .

واختتم لاعب الوسط البرازيلي تصريحاته بالقول : ” كنت سعيداً جداً بعد رحيلي عن ريال مدريد والعودة لميلان ، خصوصاً بعد أن قال مورينيو إنني كنت أحد أفضل اللاعبين الذين عمل معهم على الإطلاق ” .

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة