الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لا يكل ولا يمل .. رونالدو على موعد مع رقم قياسي ضد أتلتيك بيلباو

أحمد تاضومانت

13:28 18/04/2018

يبحث البرتغالي كريستيانو رونالدو ، هداف نادي ريال مدريد التاريخي ، عن تحطيم رقم قياسي جديد مع النادي الملكي خلال الموسم الجاري .

ويفتح سانتياجو بيرنابيو أبوابه لاستضافة مواجهة مرتقبة بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو ، مساء اليوم الأربعاء ، برسم مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يتطلع الفريق الملكي للحفاظ على مركزه الثالث في جدول الترتيب ، ولما لا انتظار تعثر أتلتيكو مدريد لاقتناص المرتبة الثانية في قادم المواعيد .

وذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن كريستيانو رونالدو يرغب في زيارة شباك أتلتيك بيلباو في سانتياجو بيرنابيو ، من أجل كسر رقم تيلمو زارا ، أسطورة النادي الباسكي ، كهداف تاريخي لمواجهات الفريقين في الدوري الإسباني ، حيث يملك كلا النجمان 16 هدفاً .

ويسعى النجم البرتغالي أيضاً ، للتسجيل في مباراة اليوم ، من أجل مواصلة مطاردة ليونيل ميسي ، نجم نجوم برشلونة ، في صدارة هدافي الدوري المحلي ، حيث يملك البولجا 29 هدفاً ، مقابل 23 هدفاً لصاروخ ماديرا .

وكان كريستيانو رونالدو قد غاب عن المواجهة الأخيرة للنادي الملكي ضد ملقا ، في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب لاروزاليدا ، والذي انتهى بفوز رجال زين الدين زيدان بهدفين نظيفين ، سجلهما كلاً من إيسكو ألاركون وكارلوس كاسيميرو .

وتعتبر هذه المباراة آخر اختبار للمرينجي قبل مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بسبب تأجيل لقاء إشبيلية الذي سيخوض نهائي كأس ملك إسبانيا ، يوم السبت المقبل ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة