الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نار بنزيما وثورة بدلاء برشلونة ضمن أبرز عناوين الصحافة الإسبانية

أحمد تاضومانت

10:54 18/04/2018

تناولت الصحف الإسبانية ، الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، عدداً من الموضوعات أبرزها تعادل برشلونة ضد سيلتا فيجو في البالايدوس ، بالإضافة لتصريحات كريم بنزيما التي فتح فيها النار على منتقديه ، ناهيك عن اللقاء الذي سيجمع مساء اليوم بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو .

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو غلافها بالقول : ” ثورة ونقطة مهمة ” ، وأضافت : ” مع 11 لاعباً غير معتاد عليهم ، البارسا يتعادل في فيجو ، يقترب من اللقب ويزيد سلسلة عدم الهزيمة لـ40 مباراة ” .

وأوضحت الصحيفة الكتالونية : ” تقدّم برشلونة مرتين عبر ديمبيلي وألكاثير ، الفريق أنهى المباراة بعشر لاعبين وأسباس عادل النتيجة بلمسة يد ” .

أما صحيفة سبورت فقد عنونت غلافها بالقول : ” قاوموا ” ، وتابعت : ” البدلاء تحمّلوا في بالاييدوس والبارسا يستمر بعدم الخسارة بأهداف ديمبيلي وألكاثير .. فالفيردي فكّر بالكأس وقام بعشر تبديلات في التشكيلة الأساسية التي خطف أضواءها تير شتيجن ” .

وأشارت إلى أن برشلونة على بُعد ست نقاط عن التتويج باللقب بشكل رسمي ، كما سلطت الضوء على لقاء ريال مدريد أتلتيك بيلباو ، حيث قالت : ” زيدان يريد إنهاء الدوري في المركز الثاني ” .

أما صحيفة ماركا فقد ركزت على تصريحات كريم بنزيما ، حيث قالت : ” بنزيما يطلق النار ” .. وأضافت الصحيفة على لسان المهاجم الفرنسي : ” بي بي سي ؟ الآن يقولون بأننا سيئون ، يتم دائماً انتقاد العظماء ، هكذا يتم بيع الصحف ” .

من جهتها ، قالت صحيفة آس : ” كريستيانو ، للتغلب على زارا ” .. وأوضحت الصحيفة المذكورة : ” النجمان مشتركان بتسجيل 16 هدفاً في مجمل مباريات ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو ” .

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة