الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يوقف خطط ريال مدريد بشأن الميركاتو الصيفي

21:17 17/04/2018

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى توقف مخططات نادي ريال مدريد الإسباني والرئيس فلورينتينو بيريز في ذالصيفية القادمة بسبب التصريحات التي أدلى بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

الصحيفة الإسبانية قالت أن مخططات فلورنتينو بيريز كانت مختلفة وذلك بإبرام صفقات من العيار الثقيل خاصة في الخط الهجومي مع رحيل الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل.

وقال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو المقامة يوم غداً الأربعاء ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني “مستقبل كريم بنزيما وجاريث بيل ليس في خط ، اللاعبان يتدربان بشكلٍ جيد وسعيدان في ريال مدريد”.

وأضاف “بنزيما لديه مشكلة ذهنية أمام المرمى وكل شيء سينتهي قريباً لأنه غير سعيد بإهدار الفرص”.

ووفقاً للمصدر ذاته فإن بيل كان مرشحاً للرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما بنزيما يتلقى انتقادات كبيرة بسبب مستواه السيء.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد في تعزيز خط هجومه، وهنالك عدة مرشحين لذلك أبرزهم روبرت ليفاندوفسكي وماورو إيكاردي وأنطوان جريزمان وإيدن هازارد ومحمد صلاح.

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة